عليان: دعوة المتطرفين لأوسع اقتحام للمسجد الأقصى اليوم وغدا ستُقابل بالأحذية

رأفت عليان

زمن برس، فلسطين: أكد المتحدث الرسمي باسم حركة فتح في القدس رأفت عليان، أن أي دعوات اسرائيلية متطرفة لاقتحام المسجد الاقصى الشريف لن تقابل الا بمزيد من المواجهة المباشرة مع من يتخذون الاقصى ملاذا لتحقيق اوهامهم في اشادة الهيكل المزعوم على انقاض المسجد الاقصى.

جاء ذلك بعد دعوات وجهتها مجموعات استيطانية للمشاركة في اوسع اقتحام للمسجد الاقصى وباحاته بمناسبة ما يسمى "بعيد الاستقلال" وما نعتبره نكبة لنا.

ووجه عليان ندائه لكافة ابناء الشعب الفلسطيني ممن يستطيعون الوصول إلى المسجد الأقصى بضرورة شد الرحال اليه لحمايته من عصابات الاحتلال ومجرميه، معتبرا ان وجودهم داخل الأقصى يشكل صمام أمان.

وعلى صعيد متصل أكد عليان أن ذكر اسم الشهيد الفتى محمد ابو خضير، والذي سيتم ادراجه ضمن نصبهم التذكاري مع قتلت ابناء شعبنا الفلسطيني، في محاولة للتهرب من جريمتهم النكراء، لا يمكن ان يقبله كافة احرار العالم، وأن دماء شهدائنا لن تذهب هدرا وستكون هي طريقنا لتحرير ارضنا الفلسطينية وفي مقدمتها القدس الشريف.

وطالب المجتمع الدولي وكافة المؤسسات الدولية بضرورة تحمل مسؤوليتها ابان الجرائم المتصاعدة بحق شعبنا ومقدساتنا الفلسطينية محذرا من خطورة ما تقوم به اسرائيل، مستغلة هذا الصمت العالمي.

حرره: 
س.ع