Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أب يضرب ابنته ويعذبها حتى الموت

زمن برس، فلسطين: أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، بحبس “أسامة. أ”، عامل 35 سنة، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بـ”تعذيب طفلته البالغة من العمر 13 سنة وضربها حتى الموت”.

وذكرت التحقيقات أنَّ الضحية نورهان تعيش مع والدها وزوجته، بعد طلاق والدتها وزواجها من آخر رفض أن تبقى في منزله، وتبيَّن أنّ زوجة الأب كانت تسيء معاملة الطفلة، وتجبرها على أعمال المنزل الشاقة، وكانت تحرِّض عليها والدها ليضربها ويجبرها على طاعتها وعدم الاعتراض على أوامرها، وكان الأب يستجيب لها.

واعترف الأب بضرب ابنته حتى الموت، مقرًا أنَّه قيدها بسلاسل حديدية، وانهال عليها ركلًا بالأقدام وصفعًا على الوجه، وضربًا بعصى غليظة “شومة”، إلا أنَّه أكَّد أنَّه لم يكن يقصد قتل الطفلة وإنما فقط تأديبها وتقويم سلوكها، لتكرار محاولاتها الهرب من المنزل، وتشبث بأنه كان يجب إلزامها بطاعة زوجته.

وأقرَّ المتهم فى أقواله على أنَّ اعتاد على أنَّ ابنته تتعرَّض لإغماء بعد ضربها وظن كذلك في المرة الأخيرة وتركها مكبلة في حجرة مظلمة حتى تفيق، وبعد مرور عدة ساعات لم يسمع لها حراكًا، فدخل لإفاقتها فوجدها فارقت الحياة.

وفور علم الأم حنان. ف بوفاة نجلتها، ارتابت فيما حدث للطفلة، فأبلغت الشرطة للحيلولة دون دفن نجلتها على أنَّ الوفاة طبيعية، وبالكشف على الجثمان، تأكَّد امتلاء وجه وجسد الضحية بتجمعات دموية وسحجات تثبت التعدي عليها، ومن ثمَّ تمَّ القبض على الأب الذي اعترف بضرب “نورهان” حتى الموت.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play