Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أب

أب يضرب ابنته ويعذبها حتى الموت

زمن برس، فلسطين: أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، بحبس “أسامة. أ”، عامل 35 سنة، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بـ”تعذيب طفلته البالغة من العمر 13 سنة وضربها حتى الموت”.

وذكرت التحقيقات أنَّ الضحية نورهان تعيش مع والدها وزوجته، بعد طلاق والدتها وزواجها من آخر رفض أن تبقى في منزله، وتبيَّن أنّ زوجة الأب كانت تسيء معاملة الطفلة، وتجبرها على أعمال المنزل الشاقة، وكانت تحرِّض عليها والدها ليضربها ويجبرها على طاعتها وعدم الاعتراض على أوامرها، وكان الأب يستجيب لها.

أب يبيع طفله من أجل المخدرات

زمن برس، فلسطين: أقدم أب إيراني على بيع ابنه بحوالي 44 يورو، لكي يتمكن من شراء مخدرات تسد حاجته من الإدمان إلى حين، وذلك وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية أمس الاثنين.

وقالت صحيفة “قانون” الإيرانية إن الرجل المدمن باع ابنه الرضيع بـ 15 ألف ريال إيراني ما يعادل (44 يورو) بغية شراء حاجته من المخدرات التي يدمن عليها وباع كل ما يملك بسبب ذلك، فلم يبق أمامه سوى بيع فلذة كبده.

فيديو: أب يضرب ابنه بسبب سيجارة

زمن برس، فلسطين: تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأب يعنف ابنه بسبب التدخين، إذ ظهر الأب الغاضب من سلوك ابنه وتدخينه السجائر وهو يضربه ويعنّفه بقسوة كبيرة، ما دفع نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لإطلاق وسم "#اب_يعنف_ابنه_بسبب_التدخين".

ويظهر من خلال الفيديو الأب وهو يمسك بخرطوم مياه ويضرب بها نجله قائلاً "تدخن!"، بينما يزيد الابن بالصراخ متأسفاً بالقول "ما اعيدها"، ليستمر الأب في ضربه بقسوة وتعنيفه في الفيديو.

أب يغتصب طفلته حتى الموت

زمن برس، فلسطين: يواجه أب في روسيا، اكتفى بالتعريف عن نفسه بإسم "دنيس"، تهمة قتل طفلته المتبناة إبنة الـ5 أعوام بعد اغتصابها حتى الموت.

وعن تفاصيل الحادثة، أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أنّ الرجل أبرح ابنته المعوّقة ضرباً قبل أن يعتدي عليها جنسياً، إذ أشارت التقارير الطبية إلى أنّه لم يتوقف عن ضرب ابنته إلاّ بعدما نزفت بشدة.

ولفت المتحدث بإسم الشرطة إلى أن الطفلة توفيت نتيجة نزيف داخلي في أعضائها الداخلية المكسورة، وإلى أنّ حدة إصاباتها تشير إلى أنّها تعرّضت للاغتصاب قبل هذه المرة.

أب يعتدي جنسيا على ابنتيه تحت التهديد

زمن برس، فلسطين: نظرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي في دولة الإمارات، بقضية عربي يبلغ من العمر 40 عاماً اتهمته النيابة العامة بدبي بالتحرش والاعتداء جنسياً على ابنتيه تحت التهديد، مجبراً إياهما على الصمت وعدم إبلاغ أحد بما يحدث حتى لا تنهار الأسرة على حد زعمه، وأبلغهما أنه سوف يقوم بتطليق زوجته.

وتبين أن المتهم كرر فعلته مع ابنتيه الاثنتين لمدة عام كامل، ويلجأ أحياناً في سبيل إنفاذ جريمته إلى الحيلة من أجل أن يتمكن من فعل الفاحشة مع ابنتيه.

أب يلقي رضيعته وهي على قيد الحياة بحفرة مياه عادمة

زمن برس، فلسطين: أقدم أب مصري، أمس الأربعاء ،على التخلص من ابنته الرضيعة بعد ساعة من ولادتها، بإلقائها وهي على قيد الحياة في حفرة تجميع مياه عادمة.

حدث ذلك في منطقة طما شمال محافظة سوهاج بمصر، وقالت وسائل إعلام مصرية إن الوالد (42 عاماً)، يعمل مدرساً للغة العربية والتربية الدينية بمدرسة ابتدائية.

وبعد ورود معلومات إلى الجهات الأمنية المختصة، تفيد بإلقاء رجلٍ لرضيعة في حفرة المياه، باشرت طواقم الانقاذ عملها بالبحث عن جثة الطفلة دون جدوى، لكن ينتظر الجميع خروج الطفلة على سطح الماء بعد 24 ساعة من ارتكاب الواقعة.

جنين: أب يبلغ عن ابنه لتعاطيه المخدرات

زمن برس، فلسطين: أقدم مواطن، اليوم الإثنين، بتسليم مادة يشتبه أنها من نوع القنب المخدر إلى الشرطة وأفاد بأنها تعود لأحد أبنائه في جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن أحد المواطنين من سكان مدينة جنين حضر إلى فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة، وقام بتسليم مادة يشتبه أنها مخدرة من نوع القنب بلغ وزنها (2.4) غم وأفاد بأن هذه المادة تعود لأحد أبنائه.

 

Subscribe to أب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play