Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إعدام فنّانة عمانية قتلت زوجها النجم الاماراتي

زمن برس، فلسطين:  أيدت محكمة استئناف مدينة العين في الامارات العربية المتحدة، الحكم النهائي في قضية مقتل الفنان الإماراتي أحمد حسين سالاري، والذي أصدرته في 30 اذار/مارس من العام الماضي محكمة الجنايات بإعدام طليقة سالاري الفنانة العمانية بدرية محمد البلوشي المعروفة فنيًا باسم بدور العين.

وكانت بدور العين أقدمت على قتل طليقها، أثناء خروجه من المركز الاجتماعي الذي كان يلتقي فيه ابنته الصغيرة، حيث فوجئ بعدما غادر الموقع بسيارة طليقته، تصدمه من الخلف وبعد نزوله من سيارته ليتفقد الحادث، أقدم زوجها الحالي مسرعاً بسيارته ليصدمه فلقي سالاري حتفه متأثراً بإصاباته حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

ويرجع سبب الخلاف بينهما، إلى أنهما انفصلا منذ سنتين بعدما أنجبت بدور منه خمسة أطفال: ثلاث بنات، وولدين، وتزوجت بعده رجلاً آخر، ما جعل طليقها يطالب بحقه في ضم حضانة أبنائه. وفق ما ذكر موقع “لها”.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play