Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عمان

العثور على مقلتي عيني ضحية "جريمة طبربور"

زمن برس، فلسطين: سلم مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي علي الرقاد "مقلتي" العينين لخمسينية جز ابنها العشريني عنقها واقتلع مقلتي عينيها في جريمة قتل وقعت الخميس قبل الماضي في طبربور، إلى المركز الوطني للطب الشرعي لفحصها، للتأكد من أنها تعود للمغدورة والدة القاتل.

وعثر جيران المغدورة على "مقلتي" جارتهم المغدورة في الحديقة الخارجية من الشقة التي تقع في الطابق السفلي، بعد مرور 11يوما على ارتكاب الجريمة التي هزت الرأي العام.

مقتل مدربين أمريكيين في تبادل إطلاق نار جنوب عمان

زمن برس، فلسطين: صرح مصدر عسكري مسؤول أنه وقع إطلاق نار متبادل، صباح اليوم الجمعة، على بوابة قاعدة الأمير فيصل الجوية في الجفر جنوب عمان إثر محاولة سيارة مدربين الدخول من بوابة القاعدة دون الامتثال لاوامر حرس البوابة بالتوقف.

ونتج عن عملية إطلاق النار مقتل اثنين من المدربين (من الجنسية الاميركية) وجرح ثالث واصابة ضابط صف اردني، وفقا لما أفاد موقع "رؤيا" الإخباري.

وقد تم اخلاء المصابين للعلاج والتحقيق ما زال جاريا لمعرفة تفاصيل واسباب الحادث.

قاتل والدته في عمان يعترف..تفاصيل جديدة

زمن برس، فلسطين: أقر الشاب القاتل البالغ من العمر 28 سنة بأنه خطط لارتكاب جريمة وحشية بحق والدته الخمسينيه، ومحددا في ذات الوقت أداة الجريمة، سكينة المطبخ، لكنها، لم تكن بالمستوى المطلوب، لينفذ ما، خطط له، من قتل، وجز لعنق والدته، التي تفاجئت بطعنات ولدها القاتل لها، حاولت الهرب، منه، إلا انه تمكن منها الى ان اسقطها ارضا، بعد ان اخذ قراره متحججا،بأنها "عدوته".

صحيفة: خطاب أبو مازن "التصعيدي" يثير انزعاج عواصم عربية

زمن برس، فلسطين: أبلغ مصدر أردني مطلع جدا صحيفة رأي اليوم بأن العواصم التي يقصدها الرئيس محمود عباس في خطابه الذي تقدم به السبت، عندما تحدث عن التدخل في الشأن الداخلي الفلسطيني، هي حصريا عمان والقاهرة وأبو ظبي.

وكان أبو مازن قد عبّر خلال خطاب تصعيدي له في حفل لذوي الاحتياجات الخاصة، عن رفضه أي إملاء على القيادة الفلسطينية، في إشارة إلى ضغوط “دول الرباعية العربية” (السعودية ومصر والأردن والإمارات) لإعادة دحلان وأنصاره المفصولين لحركة فتح.

إعدام فنّانة عمانية قتلت زوجها النجم الاماراتي

زمن برس، فلسطين:  أيدت محكمة استئناف مدينة العين في الامارات العربية المتحدة، الحكم النهائي في قضية مقتل الفنان الإماراتي أحمد حسين سالاري، والذي أصدرته في 30 اذار/مارس من العام الماضي محكمة الجنايات بإعدام طليقة سالاري الفنانة العمانية بدرية محمد البلوشي المعروفة فنيًا باسم بدور العين.

احتفاء إسرائيلي.. علمنا يرفرف بكل فخر في عمّان!

زمن برس، فلسطين: أقامت السفارة الإسرائيلية في العاصمة الأردنيّة عمّان، حفلًا بمناسبة ما يسمّى (عيد الاستقلال الإسرائيلي الـ68)، بمشاركة نحو مئتيّ شخصيّة دبلوماسيّة ومن وصفهم الإعلام العبريّ بـ "أصدقاء السفارة من الأردن".

وتحدّثت صفحة "إسرائيل في الأردن" عبر فيسبوك عن الفعاليّة بالقول: " العلم الإسرائيلي يرفرف بكل فخر واعتزاز في عمان".

بنك القدس يعقد اجتماع الجمعية العمومية العادي الـ 11 ويقرر توزيع أرباح أسهم مجانية بنسبة 11%

زمن برس، فلسطين: أقرت الجمعية العمومية لبنك القدس، توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح أسهم مجانية عن العام 2015، بنسبة 11% على المساهمين أي ما يساوي 6,050,000 دولار، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادي الذي عقدته بالتزامن في رام الله، وغزة والعاصمة الأردنية "عمان".

وحضر الاجتماع، رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، ومراقبي الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني، وممثل هيئة سوق راس المال وممثل عن بورصة فلسطين وممثل عن سلطة النقد الفلسطينة وممثل عن شركة برايس ووتر هاوس كوبرز /المدقق الخارجي للبنك والمستشاري القانونين للبنك.

مصر: استقالة مدرب نادي الداخلية

زمن برس، فلسطين: أعلن علاء عبد العال المدير الفني لنادي الداخلية استقالته من تدريب الفريق، وذلك في أعقاب تعادل الفريق أمام بتروجت سلبا ضمن الجولة الـ 25 من الدوري الممتاز.

وينتظر أن تعلن إدارة نادي الداخلية موقفها من قرار المدير الفني سواء بقبول استقالته أو رفضها وتجديد الثقة.

الجدير بالذكر أن علاء عبد العال قد تلقى عرضًا لتدريب نادي ظفار العماني بداية من الموسم المقبل، إضافة إلى عرض من أحد الأندية المحلية.

منحة أمريكية جديدة لقطاع المياه الأردني

زمن برس، فلسطين: وقّع وزير المياه والري الأردني حازم الناصر اليوم الأربعاء، مع مدير عام الوكالة الأمريكية للانماء الدولي (يو اس ايد) جيم بارن هارت اتفاقية منحة أمريكية جديدة مقدمة لقطاع المياه بقيمة 30 مليون دولار أمريكي لتخفيض فاقد المياه بمحافظات (الزرقاء ومأدبا والعقبة)، حسبما أفاد بيان صادر عن وزارة المياه الأردنية.

استشهاد فتاة متأثرة بجراحها إثر حادث حافلة المعتمرين

زمن برس، فلسطين: أعلنت مصادر طبية في الأردن، مساء اليوم السبت، عن وفاة الفتاة أميمة بسام رشدي زيود (15 عاما) من قرية تعنك غرب جنين، متأثرة بجراحها التي أصيبت بها إثر حادث انقلاب حافلة المعتمرين على الحدود الأردنية السعودية.

وقالت وزارة الصحة في بيان لها إن المصادر الطبية في مدينة الحسين الطبية بعمان أعلنوا عن وفاة الفتاة بمتأثرة بإصابتها.

وأشارت مصادر محلية لوكالة الأنباء الرسمية إلى أن عائلتها توجهت إلى الأردن، وسيتم نقل جثمانها إلى مسقط رأسها في قرية تعنك يوم غد الأحد.

Pages

 

Subscribe to عمان
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play