Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الامارات

إعدام فنّانة عمانية قتلت زوجها النجم الاماراتي

زمن برس، فلسطين:  أيدت محكمة استئناف مدينة العين في الامارات العربية المتحدة، الحكم النهائي في قضية مقتل الفنان الإماراتي أحمد حسين سالاري، والذي أصدرته في 30 اذار/مارس من العام الماضي محكمة الجنايات بإعدام طليقة سالاري الفنانة العمانية بدرية محمد البلوشي المعروفة فنيًا باسم بدور العين.

لأول مرة بعد إصابته بالجلطة.. حاكم الإمارات يغادر البلاد

زمن برس، فلسطين: ذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم السبت، أن رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، غادر البلاد في زيارة خاصة إلى الخارج، وذلك في تقرير نادر عن تحركاته منذ إصابته بجلطة في 2014.

وقالت الوكالة "غادر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بحفظ الله ورعايته البلاد ظهر اليوم في زيارة خاصة إلى خارج الدولة"، ولم تذكر الوكالة أي تفاصيل عن وجهته أو الغرض من الرحلة.

دبي: تدشين الجزيرة الاصطناعية الأولى من نوعها في العالم

زمن برس، فلسطين: دشن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة يوم أمس الأربعاء، "تيراس برج العرب" أول جزيرة اصطناعية من نوعها في العالم، وأطلقتها "دبي القابضة" من خلال فندق برج العرب جميرا.

وتم نقل الجزيرة الاصطناعية عن طريق البحر من مقر تشييدها في فنلندا وصولا إلى مستقرها قبالة سواحل دبي لتشكل بعد تركيب أجزائها في موقعها الدائم امتدادا للجزيرة المشيدة عليها فندق "برج العرب".

السجن ثلاثة أشهر لمن تتجسس على هاتف زوجها

زمن برس، فلسطين: أكد المحامي الإماراتي محمد العويس أن قانون العقوبات الاتحادي يجيز حبس الأزواج في حال تفتيش هواتف بعضهم دون علمهم، وذلك مثل أي شخص يقوم بالتفتيش في هاتف شخص آخر دون علمه.

جاء ذلك في تصريحات لموقع 24 الإخباري، على خلفية نشره معلومات على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، نصها «حبس 3 أشهر للزوجة اللي تفتش تليفون زوجها من غير علمه»، والتي أثارت التساؤلات العديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإذاعات المحلية حول مدى صحة المعلومة وقانونيتها.

حاكم دبي ينشر صورة نادرة له معلناً عن ناطحة سحاب أعلى من برج خليفة

زمن برس، فلسطين:  نشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، صورة قديمة له مع والده الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، في مبنى "الامباير ستيت" بنيويورك يعود تاريخها إلى الستينات، قائلاً إنها كانت بداية حلم تحول لواقع في دبي.

وأضاف الشيخ محمد في تغريدة أخرى عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أن شركتي دبي القابضة وإعمار، أطلقتا برجا أعلى من برج "خليفة" الأعلى عالميا، مشيراً الى أنه "لن يزيد الزمن أحلامنا إلا ارتفاعا وشموخا." حسب ما نقلته سي أن أن بالعربية.

حريق ضخم في برج سكني بمدينة عجمان الإماراتية

زمن برس، فلسطين: شب حريق ضخم في برج سكني بمدينة عجمان الإماراتية أمس الاثنين، مخلّفاً خسائر مادية كبيرة، ولم يسفر عن وقوع إصابات.

وقال مسؤولون في الدفاع المدني في المدينة الإماراتية أن الحريق بدأ قبل ساعة، ومازال مشتعلاً في المبنى المكوّن من 20 طابقاً، وتسبب في احتراق سيارات كانت في المنطقة المحيطة به حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

وهرعت سيارات الإطفاء والإسعاف لموقع الحريق، في محاولة لمنع امتداده لأبراج سكنية أخرى، خصوصاً وأن النيران اشتعلت في المجمع السكني (أبراج عجمان 1) المكوّن من عدة أبراج.

فلسطين تشارك في بطولة آسيا للشطرنج

زمن برس، فلسطين: أعلن اتحاد الشطرنج عن مشاركته في بطولة أمم آسيا للعبة التي ستنطلق فعالياتها يوم غد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، وتستمر حتى السابع من شهر نيسان المقبل.

وقالت اللجنة الأولمبية في بيان لها، اليوم الأحد، إن وفد فلسطين المشارك يضم اللاعبين حسام التكروري، وعطا الله وراد، ورأفت صنوبر، ومحمود الحداد، وطه دوابشة، إضافة إلى نائب رئيس اتحاد اللعبة خالد عز الدين.

هدفان إماراتيّان مقابل لا شيء في شباك "الفلسطيني"

زمن برس، فلسطين: خسر المنتخب الوطني الفلسطيني مباراة الإياب أمام شقيقه الإماراتي بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا، والتي أقيمت على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبو ظبي، اليوم الخميس.

سجل الأهداف اسماعيل الحمادي بعد جملة فنية مع أحمد خليل، أفضل لاعب آسيوي في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعود خليل ويضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 60.

فلسطين تلتقي الإمارات اليوم في مباراة هامّة

زمن برس، فلسطين: يلتقي المنتخب الفلسطيني منافسه الإماراتي، يوم غد الخميس، عند الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي، على ملعب محمد بن زايد، ضمن الجولة التاسعة وقبل الأخيرة لمباريات المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2018 وكأس آسيا 2019.

الإمارات تستعين بلقطات الفيديو في المباريات بدءا من الموسم الجديد

زمن برس، فلسطين: وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على طلب اتحاد الكرة الإماراتي بتطبيق نظام "الاستعانة بلقطات الفيديو"، خلال سير أحداث المباراة، للفصل في القرارات المثيرة للجدل لقضاة الملاعب، وذلك مع انطلاقة الموسم المقبل.

وباتت الإمارات الدولة الخامسة في فريق العمل الذي تم تشكيله من قبل المجلس التشريعي لكرة القدم (إيفاب) المسؤول عن التشريح لقوانين كرة القدم، لدراسة المقترح الجديد وكيفية تطبيقه، لتنضم إلى دول انجلترا وإيطاليا والمانيا وأسكتلندا.

Pages

 

Subscribe to الامارات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play