Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بينيت يهدد بإسقاط حكومة نتنياهو

بينيت يهدد بإسقاط حكومة نتنياهو

زمن برس، فلسطين: هدد رئيس حزب "البيت اليهودي" اليميني في حكومة نتنياهو، نفتالي بينيت اليوم السبت، في مقابلة متلفزة أجرتها معه القناة الإسرائيلية الثانية بإسقاط الحكومة إذا ما قررت الشروع بعملية سياسية، وذلك على ضوء التصريحات التي تدعو إلى حل الدولتين.

وأضاف بينيت قائلا: "سنسقط الحكومة عند كل موضوع يخص تقسيم أرض إسرائيل وإقامة دولة فلسطين، سنحارب ضد ذلك".

وأضاف بينيت: "لن تقوم هنا دولة فلسطين، سأفعل كل ما في وسعي من أجل منع ذلك. نحن نجلس في حكومة لا يوجد ضمن خطوطها العريضة دولة فلسطينية. ما دمنا هنا، لن تقوم دولة فلسطين على شارع 6 (الشارع السريع)، على بعد 5 دقائق من كفار سابا، ولن يتم تقسيم القدس".

ورفض بينيت خلال المقابلة التطرق بشكل مباشر للصراع بينه وبين بنيامين نتنياهو، وقال: "ليس سرا أن هناك خلافات"، حول المواضيع السياسية. وأضاف: "لا يجب التنازل عن أي سنتيمتر من الأرض، لا أفهم مثل هذه الأقوال. ليس لدي مشكلة مع مؤتمر إقليمي ما دامت تنظر إلى الأمور بشكل أوسع".

أما بخصوص ضم المعسكر الصهيوني إلى الائتلاف الحكومي فقال بينيت إنه لا يعارض دخول المعسكر الصهيوني، وأضاف: "أنا لا أقاطع المعسكر الصهيوني، يجب توسيع الحكومة"، وأضاف: "كانت هنا حكومة مترنحة وأنا على استعداد لإدخال أي حزب ما دامت المبادئ الأساسية للحكومة لم تتغير".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play