Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


معلمة تقتل زميلها لأنه قرر خطبة ابنة عمه

اخبار

زمن برس، فلسطين:  تخلصت مُعلمة فى العقد الثالث من العمر، من زميلها عقب معاشرته ، بعدما قرر خطبة ابنة عمه.

وتعود الواقعة إلى تلقى الأجهزة الأمنية بلاغا بالعثور على جثة مُعلم شاب يدعى عبد الله. أ. م، 29 سنة، داخل منزله بدائرة قسم شرطة ثاني الرمل في الإسكندرية.

وانتقلت القيادات الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين أن المجني عليه مطعون بآلة حادة تسببت في حدوث جرح طعني في بالصدر بالجانب الأيسر و3 طعنات بالبطن، ما أودى بحياته داخل غرفة نومه، وكان مجردا من ملابسه.

وتوصل فريق البحث والتحريات بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية إلى أن مرتكب الواقعة المدعوة “إيمان. ر.ع” ٢٥سنة، مُعلمة، وتبين أنها خطيبة سابقة للمجني عليه.

وتم ضبط المتهمة، وبمواجهتها، اعترفت بالتخلص من خطيبها السابق، بعد استمرارها معه 3 سنوات متصلة، ولفتت إلى أن علاقتها تطورت معه إلى حد إقامة علاجة جنسية أسوة بعلاقة المتزوجين.

وأضافت المتهمة في اعترافاتها وفقا لبيان أمني الثلاثاء، أنها فوجئت قبل تحديد موعد عرسها، قيام المجني عليه بخطبة ابنة عمه، فقررت الانتقام منه.

وروت تفاصيل يوم ارتكاب الجريمة، موضحة أنها استدرجت القتيل إلى منزله لقضاء يوم سويا كما اعتادا في أثناء فترة علاقتهما، وبعد معاشرته جنسيا قامت بطعنه عدة طعنات حتى فارق الحياة، وفقاً لما أوردته صحيفة "القدس العربي".

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بدفن الجثة عقب التشريح بمعرفة الطبيب الشرعي، وحبس المتهمة على ذمة التحقيق.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play