Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ليبرمان يتعهد بالقضاء على حماس وأبو مازن ويدعو لحفر القبور

ليبرمان

زمن برس، فلسطين: نقلت الاذاعة العبرية عن زعيم حزب إسرائيل بيتنا أفيغدور لبيرمان تعهده بالقضاء على حكم حركة حماس في قطاع غزة والتضييق على قيادات السلطة في الضفة إذا تولى حقيبة "الجيش" في حكومة نتنياهو.

وأضاف ليبرمان:" على هنية والسنوار ومروان عيسى البحث عن قبور لهم من الآن اذا توليت وزارة الدفاع".

وقالت الإذاعة العبرية العامة" إن لبيرمان تعهد أمام مقربيه، بتغير طريقة التعاطي مع حماس في قطاع غزة بطريقة جذرية وأن الرد على أي عملية اطلاق صوريخ صوب التجمعات السكننية الاسرائيلية سيكون مختلفاً".

وفيما يتعلق بالسلطة الفلسطينية في رام الله قال مقربون من ليبرمان إنه تعهد أمامهم الليلة الماضية بأنه سيحرم أي مسؤول فلسطيني من بطاقة الـ"vip" في حال مارس ما أسماه بالتحريض ضد إسرائيل.

كما كشف ليبرمان لمقربية أنه اقترح على نتنياهو وضع بند في برنامج الحكومة يتضمن القضاء على حكم حماس في غزة وأبو مازن في رام الله واستبدالهما بدحلان. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play