Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هكذا عاد الهدوء لمحيط غزة.. رواية اسرائيلية

رواية اسرائيلية

(ترجمة خاصة) زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة يديعوت أحرنوت تقريراً نشرته في عددها الصادر صباح اليوم أعده مراسلها الئيور ليفي تحت عنوان " حماس تعهدت بالتهدئة مع إسرائيل"، مضيفاً "وتبادلت حماس رسائل مع إسرائيل بواسطة مصرية وقطرية وأممية ، تعهدت بموجبها بوقف إطلاق النار على إسرائيل.

وأشارت الصحيفة الى أن جيش الاحتلال، قصر عمق المنطقة التي يبحث فيها عن أنفاق الى مئة متر في عمق قطاع غزة، وتساءلت الصحيفة "هل حماس قادرة على منع التنظيمات غير المنضبطة من مواصلة إطلاق النار؟.

وقالت الصحيفة "التصعيد في الجنوب في طريقه للتلاشي، بعد جهود دولية كبرى، تم خلالها تبادل رسائل بين إسرائيل وغزة، التزمت حماس بموجبها بفرض التهدئة على بقية الفصائل، وتم الاتفاق على تفاهمات تم بموجبها عدم تجاوز القوات الإسرائيلية عمق 100 داخل القطاع بحثاً عن الأنفاق".

وقالت الصحيفة نشرت حماس الاف من جنودها لمنع تنظيمات غير منضبطة من إطلاق النار على القوات الاسرائيلية، مشيرة إلى أن المبعوث القطري محمد العمادي الذي يملك علاقات وثيقة مع إسرائيل لعب الدور الرئيسي في التوصل للتفاهمات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play