Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بطولة مصر: مهمة صعبة للأهلي وسهلة للزمالك

بطولة مصر: مهمة صعبة للأهلي وسهلة للزمالك

زمن برس، فلسطين: تنتظر الأهلي متصدر الدوري مهمة صعبة أمام وادي دجلة على ملعب برج العرب في الاسكندرية، فيما سيكون الزمالك على موعد مع مهمة سهلة حينما يواجه غزل المحلة على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات المرحلة الـ27 من بطولة مصر.

على ملعب برج العرب يستضيف الأهلي المتصدر (59) بعد غد السبت وادي دجلة السادس (40) في مباراة صعبة يأمل من خلالها الاهلي الحفاظ على مسيرة الانتصارات وتحقيق الفوز السابع تواليا في البطولة المحلية والمضي قدما نحو خطوة جديدة لاستعادة لقب البطولة الذي فقده الموسم الماضي لحساب غريمه التقليدي الزمالك الذي يتخلف عنه بفارق 11 نقطة.

ويسترد الاهلي جهود نجمه الشاب رمضان صبحي بعد غياب مباراتين متتاليتين للإيقاف بالاضافة الى صبري رحيل واحمد حجازي للسبب ذاته، وهو ما سيتسبب في تغييرات عديدة على تشكيلة الفريق التي لعبت مباراة حرس الحدود حيث من المنتظر ان يلعب شريف اكرامي واحمد حجازي ورامي ربيعة وصبري رحيل واحمد فتحي وحسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا والجابوني ماليك ايفونا.

وحذر المدير الفني للأهلي الهولندي مارتن يول اللاعبين من قوة الفريق المنافس مشيرا الى ان نتائجه في الدوري وحلوله سادسا يؤكد قوته خاصة انه يسعى للحفاظ على اماله للدخول في المربع الذهبي.

وأكد يول إلى أن استعادة رمضان صبحي وأحمد حجازي وصبرى رحيل يزيد من قوة فريقه امام منافس صعب، مشيرا الى انه يملك العديد من الخيارات التي سيسعى لاستخدامها للفوز في المباراة.

وأوضح يول أنه شاهد أكثر من مباراة لفريق دجلة مؤكداً على أنه من الفرق الجيدة تحت قيادة فنية متميزة متمثلة في الفرنسي باتريس كارتيرون.

على الجانب الأخر يأمل دجلة في استعادة نغمة الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل المباراة الماضية امام سموحة لكنه سيفتقد لهدافه النيجيري ستانلي اوهاويتشي الذي تعرض للطرد في المباراة.

وعلى ملعب بتروسبورت سيكون الزمالك حامل اللقب الزمالك (48) على موعد مع مهمة سهلة لمواصلة الانتصارات حينما يواجه غزل المحلة قبل الاخير يوم السبت ايضا.

يدخل الزمالك المباراة في حالة فنية مستقرة نسبيا بعد الفوز في المباراة الاولى تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة محمد حلمي خلفا للمقال بسبب سوء النتائج الاسكتلندي اليكس ماكليش.

يدرك حلمي ان الفوز في المباراة الثانية على التوالي تحت قيادته سيكون نقطة فاصلة نحو استقرار الفريق واستعادة الثقة.

ويأمل حلمي في الحصول على نقاط المباراة الثلاث اذا ما اراد الحفاظ على حظوظه في الحفاظ على اللقب، في ظل اتساع الفارق الى 11 نقطة.

يفتقد الزمالك للعديد من نجومه اهمهم الحارس احمد الشناوي وايمن حفني واحمد دويدار للإصابة، بينما سيستعيد جهود مهاجمه باسم مرسي بعد انتهاء الايقاف.

وسيخوض حلمي المباراة بقوته الضاربة حيث سيلعب محمود جنش وعمر جابر وحمادة طلبة ومحمد كوفي وعلي جبر وطارق حامد وأحمد توفيق ومحمد ابراهيم محمود شيكابالا و محمود كهربا والزامبي ايمانول مايوكا.

على الجانب الأخر يأمل المدير الفني للغزل سعيد عبد العزيز في تحقيق مفاجأة امام حامل اللقب، مؤكدا على اللاعبين ضرورة تقديم عرض مشرف في ظل اقترابهم من الهبوط.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play