Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاهلي

الزمالك ينسحب من الدوري المصري

زمن برس، فلسطين: أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انسحاب فريقه من بطولة الدوري المصري لكرة القدم اعتراضًا على التحكيم بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للنادي اليوم الأربعاء.

وجاء القرار بعد أن رأى مجلس إدارة الزمالك أن هناك مجاملة للأهلي في المباريات، وأن الزمالك لن يشارك في مباراة الخميس أمام إنبي.

بطولة مصر: مهمة صعبة للأهلي وسهلة للزمالك

زمن برس، فلسطين: تنتظر الأهلي متصدر الدوري مهمة صعبة أمام وادي دجلة على ملعب برج العرب في الاسكندرية، فيما سيكون الزمالك على موعد مع مهمة سهلة حينما يواجه غزل المحلة على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات المرحلة الـ27 من بطولة مصر.

على ملعب برج العرب يستضيف الأهلي المتصدر (59) بعد غد السبت وادي دجلة السادس (40) في مباراة صعبة يأمل من خلالها الاهلي الحفاظ على مسيرة الانتصارات وتحقيق الفوز السابع تواليا في البطولة المحلية والمضي قدما نحو خطوة جديدة لاستعادة لقب البطولة الذي فقده الموسم الماضي لحساب غريمه التقليدي الزمالك الذي يتخلف عنه بفارق 11 نقطة.

بطولة مصر: مهمة صعبة للأهلي وسهلة للزمالك

زمن برس، فلسطين: تنتظر الاهلي المتصدر مهمة صعبة أمام سموحة على ملعب الإسكندرية، فيما سيكون الزمالك على موعد مع مهمة سهلة حينما يستضيف حرس الحدود الاثني المقبل في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

ويحل الأهلي المتصدر برصيد 53 نقطة ضيفا على سموحة الثالث (41 نقطة) في مباراة صعبة يأمل من خلالها الاول في تحقيق الفوز الخامس على التوالي والمضي قدما نحو استعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي لحساب غريمه التقليدي الزمالك.

الصراع يتجدد بين الأهلي والزمالك

زمن برس، فلسطين: يتجدد الصراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز لكرة القدم عندما يخوض الفريقان مباراتيهما المؤجلتين من المرحلة الـ 22 للمسابقة أمام إنبي والداخلية، على الترتيب.

ويسعى الزمالك حامل اللقب وصاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة بفارق 9 نقاط خلف الأهلي المتصدر، لاستغلال مباراته المؤجلة مع الداخلية صاحب المركز السابع برصيد 36 نقطة غدا الخميس لمواصلة ملاحقته لغريمه التقليدي.

ويبحث حامل اللقب عن تعويض هزيمته الأخيرة أمام الإسماعيلي صفر / 1 من خلال فوزه على الداخلية واستعادة توازنه من جديد.

الزمالك يؤكد بقاء ماكليش بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي

زمن برس، فلسطين: أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ان الاسكتلندي "أليكس ماكليش"، المدير الفني للفريق سيبقى في منصبه ولن يرحل عقب الهزيمة أمام الإسماعيلي بهدف نظيف في المرحلة الـ 23 للدوري المصري، مشددا في ذات الوقت على أنه سيتدخل في وضع تشكيل الفريق بالمباريات المقبلة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة: "عندما تدخلت من قبل في وضع التشكيل للمباريات فزنا بالدوري والكأس، وعندما توقفت عن ذلك، أصبحنا على بعد 9 نقاط خلف الأهلي المتصدر".

رئيس الأهلي المصري يراهن على قدرات مارتن يول

زمن برس، فلسطين: أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري، اليوم الأربعاء، أن التعاقد مع الهولندي مارتن يول لقيادة الفريق الكروي الأول بالنادي يعد إضافة فنية كبيره للأحمر، خاصة أن المدرب الهولندي يتمتع بسيرة ذاتية قوية وله نجاحات عديدة مع الأندية التي تولى مهمتها سواء في هولندا أو إنجلترا .

وكشف طاهر في تصريحات نشرها المركز الإعلامي لناديه عن ثقته بأن يول سيحقق طموحات جماهير الأهلي خلال المرحلة القادمة وسيكتب مع النادي تاريخا جديدا من الانجازات والبطولات .

كأس الأردن: الأهلي يقصي الفيصلي

زمن برسن فلسطين: تنازل الفيصلي عن اللقب بعد تعادله مع الأهلي صفر-صفر، اليوم الاثنين، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأردن لكرة القدم.

وكان الأهلي فاز على الفيصلي ذهاباً 1-صفر، فبلغ المباراة النهائية بعد طول غياب وهو الذي لم يسبق له التتويج باللقب منذ انطلاق البطولة عام 1980.

وضرب الأهلي موعدًا في النهائي مع شباب الأردن الذي تعادل مع الجزيرة صفر-صفر ايضا بعد ان فاز ذهابا 1-صفر.

ويسعى شباب الأردن لاستعادة اللقب الذي توج به مرتين عامي 2006 و2007.

بطولة مصر: الأهلي ينتزع الصدارة مؤقتًا

زمن برس، فلسطين: انتزع الأهلي الصدارة مؤقتًا بتغلبه على مضيفه الاتحاد السكندري 1-صفر اليوم السبت، على ملعب الإسكندرية في المرحلة الـ16 من الدوري المصري لكرة القدم.

ويدين الأهلي بالفضل لمهاجمه الغاني جون انطوي الذي سجل هدف الفوز (65) ليرفع رصيده إلى 32 نقطة ويتقدم بفارق نقطتين على غريمه الزمالك حامل اللقب الذي يستضيف غدا سموحة، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 22 نقطة في المركز الثامن.

وفيما يلي ترتيب فرق الصدارة:

1- الأهلي 32 نقطة من 14 مباراة.

2- الزمالك 30 من 13.

3- مصر المقاصة 27 من 15.

مدرب الأهلي المصري: استبعاد اللاعبين لا يقلل من قيمتهم

زمن برس، فلسطين: أكد محمد عبد العظيم "عظيمة" مدرب النادي الأهلي المصري أن مسألة عدم قيد أي لاعب افريقيا أو محليا أو السماح له بالرحيل علي سبيل الاعارة، أمر لا يقلل من قيمة هذا اللاعب علي الاطلاق.

وتأتي تصريحات عظيمة بعد ساعات قليلة من انتقال محمد حمدي زكي (جدو الصغير) على سبيل الإعارة إلى صفوف سموحة عقب استبعاده من القائمة الافريقية.

وأشار عظيمة إلى أن الأهلي يضم أفضل مجموعة من اللاعبين في مصر، ولكن طبيعة كل مباراة هي التي تحكم عملية اختيار التشكيل الأساسي.

الأهلي السعودي يضم البرازيلي ماركينيو

زمن برس، فلسطين: تعاقد النادي الأهلي السعودي لكرة القدم، مع البرازيلي "ماركو أنتونيو ماركينيو" رسميًا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وضم الأهلي اللاعب بعد فشل محاولاته في ضم مواطنه تياجو نيفيز محترف نادي الجزيرة الاماراتي الحالي والهلال السعودي السابق، وفق ما ذكرته وكالة (د ب أ)، اليوم الاثنين.

وكان ماركينيو قد لعب لنادي اتحاد جدة السعودي في الموسم الماضي.

Pages

 

Subscribe to الاهلي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play