Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الزمالك

الزمالك ينسحب من الدوري المصري

زمن برس، فلسطين: أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انسحاب فريقه من بطولة الدوري المصري لكرة القدم اعتراضًا على التحكيم بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للنادي اليوم الأربعاء.

وجاء القرار بعد أن رأى مجلس إدارة الزمالك أن هناك مجاملة للأهلي في المباريات، وأن الزمالك لن يشارك في مباراة الخميس أمام إنبي.

بطولة مصر: مهمة صعبة للأهلي وسهلة للزمالك

زمن برس، فلسطين: تنتظر الأهلي متصدر الدوري مهمة صعبة أمام وادي دجلة على ملعب برج العرب في الاسكندرية، فيما سيكون الزمالك على موعد مع مهمة سهلة حينما يواجه غزل المحلة على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات المرحلة الـ27 من بطولة مصر.

على ملعب برج العرب يستضيف الأهلي المتصدر (59) بعد غد السبت وادي دجلة السادس (40) في مباراة صعبة يأمل من خلالها الاهلي الحفاظ على مسيرة الانتصارات وتحقيق الفوز السابع تواليا في البطولة المحلية والمضي قدما نحو خطوة جديدة لاستعادة لقب البطولة الذي فقده الموسم الماضي لحساب غريمه التقليدي الزمالك الذي يتخلف عنه بفارق 11 نقطة.

بطولة مصر: مهمة صعبة للأهلي وسهلة للزمالك

زمن برس، فلسطين: تنتظر الاهلي المتصدر مهمة صعبة أمام سموحة على ملعب الإسكندرية، فيما سيكون الزمالك على موعد مع مهمة سهلة حينما يستضيف حرس الحدود الاثني المقبل في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

ويحل الأهلي المتصدر برصيد 53 نقطة ضيفا على سموحة الثالث (41 نقطة) في مباراة صعبة يأمل من خلالها الاول في تحقيق الفوز الخامس على التوالي والمضي قدما نحو استعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي لحساب غريمه التقليدي الزمالك.

الصراع يتجدد بين الأهلي والزمالك

زمن برس، فلسطين: يتجدد الصراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز لكرة القدم عندما يخوض الفريقان مباراتيهما المؤجلتين من المرحلة الـ 22 للمسابقة أمام إنبي والداخلية، على الترتيب.

ويسعى الزمالك حامل اللقب وصاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة بفارق 9 نقاط خلف الأهلي المتصدر، لاستغلال مباراته المؤجلة مع الداخلية صاحب المركز السابع برصيد 36 نقطة غدا الخميس لمواصلة ملاحقته لغريمه التقليدي.

ويبحث حامل اللقب عن تعويض هزيمته الأخيرة أمام الإسماعيلي صفر / 1 من خلال فوزه على الداخلية واستعادة توازنه من جديد.

الزمالك يؤكد بقاء ماكليش بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي

زمن برس، فلسطين: أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ان الاسكتلندي "أليكس ماكليش"، المدير الفني للفريق سيبقى في منصبه ولن يرحل عقب الهزيمة أمام الإسماعيلي بهدف نظيف في المرحلة الـ 23 للدوري المصري، مشددا في ذات الوقت على أنه سيتدخل في وضع تشكيل الفريق بالمباريات المقبلة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة: "عندما تدخلت من قبل في وضع التشكيل للمباريات فزنا بالدوري والكأس، وعندما توقفت عن ذلك، أصبحنا على بعد 9 نقاط خلف الأهلي المتصدر".

إصابة أحد لاعبي الزمالك بكدمة في الركبة

زمن برس، فلسطين: قال إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك المصري إن معروف يوسف لاعب الفريق تعرض للإصابة وهو ما دفع الجهاز الفني لتبديله خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على يونيون دوالا الكاميروني 1 / صفر اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح يوسف، بحسب ما أوردته وكالة (د ب أ)، عقب المباراة أن معروف تعرض لكدمة في الركبة وهو الأمر الذي دفع الجهاز الفني بقيادة الاسكتلندي اليكس ماكليش لاستبداله بأحمد توفيق.

عبد الحليم علي مدربا عاما للزمالك المصري

زمن برس، فلسطين: أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري اليوم السبت، عن تعيين عبد الحليم علي نجم الفريق السابق في منصب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور الذي عقد اليوم للإعلان عن بقية أفراد الجهاز المعاون لمحمد صلاح المدير الفني المؤقت للفريق.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أقال أحمد حسام (ميدو) من تدريب الفريق بعد الخسارة من الأهلي صفر / 2 الثلاثاء الماضي.

الزمالك يشكو أهلي جدة السعودي إلى الفيفا

زمن برس، فلسطين: أعلن نادي الزمالك المصري اليوم الأربعاء، تقدمه بشكوى رسمية إلى الفيفا، ضد نادي أهلي جدة السعودي بسبب مستحقات الزمالك المتأخرة لدى الأهلي نظير صفقة بيع الظهير الأيسر محمد عبد الشافي والمقدرة بمليون و300 ألف دولار.

ويتواجد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بسويسرا حاليا برفقة نصر عزام المستشار القانوني للنادي لحضور جلسة استماع بالمحكمة الرياضية بشأن قضية البرازيلي ريكاردو لاعب الفريق السابق والذي صدر حكم لصالحه ضد الزمالك بحصوله على 485 ألف دولار قيمة مستحقاته المتأخرة.

بطولة مصر: الأهلي ينتزع الصدارة مؤقتًا

زمن برس، فلسطين: انتزع الأهلي الصدارة مؤقتًا بتغلبه على مضيفه الاتحاد السكندري 1-صفر اليوم السبت، على ملعب الإسكندرية في المرحلة الـ16 من الدوري المصري لكرة القدم.

ويدين الأهلي بالفضل لمهاجمه الغاني جون انطوي الذي سجل هدف الفوز (65) ليرفع رصيده إلى 32 نقطة ويتقدم بفارق نقطتين على غريمه الزمالك حامل اللقب الذي يستضيف غدا سموحة، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 22 نقطة في المركز الثامن.

وفيما يلي ترتيب فرق الصدارة:

1- الأهلي 32 نقطة من 14 مباراة.

2- الزمالك 30 من 13.

3- مصر المقاصة 27 من 15.

وفاة نجم الزمالك السابق حمادة إمام

زمن برس، فلسطين: توفي حمادة إمام نجم الزمالك وكرة القدم المصرية السابق اليوم السبت، عن عمر يناهز (68 عامًا).
وعانى إمام بعض المتاعب الصحية في السنوات الأخيرة، لكن ذلك لم يبعده عن الكيان الذي ينتمي إليه نادي الزمالك. وقد عمل مؤخرا رئيسا للجنة الكرة بالنادي التي كانت قد ضمت أيمن يونس وحازم إمام.
وحصل "الثعلب"على العديد من الألقاب والبطولات مع النادي.
وينتمى إمام لعائلة كروية حيث انه نجل يحيي الحرية إمام حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، ونجله لاعب الزمالك السابق ورئيس جهاز الكرة الحالي بالنادي حازم إمام.

Pages

 

Subscribe to الزمالك
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play