Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الدوري المصري

الزمالك ينسحب من الدوري المصري

زمن برس، فلسطين: أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انسحاب فريقه من بطولة الدوري المصري لكرة القدم اعتراضًا على التحكيم بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للنادي اليوم الأربعاء.

وجاء القرار بعد أن رأى مجلس إدارة الزمالك أن هناك مجاملة للأهلي في المباريات، وأن الزمالك لن يشارك في مباراة الخميس أمام إنبي.

بطولة مصر: مهمة صعبة للأهلي وسهلة للزمالك

زمن برس، فلسطين: تنتظر الأهلي متصدر الدوري مهمة صعبة أمام وادي دجلة على ملعب برج العرب في الاسكندرية، فيما سيكون الزمالك على موعد مع مهمة سهلة حينما يواجه غزل المحلة على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات المرحلة الـ27 من بطولة مصر.

على ملعب برج العرب يستضيف الأهلي المتصدر (59) بعد غد السبت وادي دجلة السادس (40) في مباراة صعبة يأمل من خلالها الاهلي الحفاظ على مسيرة الانتصارات وتحقيق الفوز السابع تواليا في البطولة المحلية والمضي قدما نحو خطوة جديدة لاستعادة لقب البطولة الذي فقده الموسم الماضي لحساب غريمه التقليدي الزمالك الذي يتخلف عنه بفارق 11 نقطة.

الصراع يتجدد بين الأهلي والزمالك

زمن برس، فلسطين: يتجدد الصراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز لكرة القدم عندما يخوض الفريقان مباراتيهما المؤجلتين من المرحلة الـ 22 للمسابقة أمام إنبي والداخلية، على الترتيب.

ويسعى الزمالك حامل اللقب وصاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة بفارق 9 نقاط خلف الأهلي المتصدر، لاستغلال مباراته المؤجلة مع الداخلية صاحب المركز السابع برصيد 36 نقطة غدا الخميس لمواصلة ملاحقته لغريمه التقليدي.

ويبحث حامل اللقب عن تعويض هزيمته الأخيرة أمام الإسماعيلي صفر / 1 من خلال فوزه على الداخلية واستعادة توازنه من جديد.

الزمالك يؤكد بقاء ماكليش بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي

زمن برس، فلسطين: أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ان الاسكتلندي "أليكس ماكليش"، المدير الفني للفريق سيبقى في منصبه ولن يرحل عقب الهزيمة أمام الإسماعيلي بهدف نظيف في المرحلة الـ 23 للدوري المصري، مشددا في ذات الوقت على أنه سيتدخل في وضع تشكيل الفريق بالمباريات المقبلة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة: "عندما تدخلت من قبل في وضع التشكيل للمباريات فزنا بالدوري والكأس، وعندما توقفت عن ذلك، أصبحنا على بعد 9 نقاط خلف الأهلي المتصدر".

إيقاف رمزي صالح 3 مباريات بالدوري المصري

زمن برس، فلسطين: قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري اليوم الأربعاء، إيقاف الفلسطيني رمزي صالح حارس مرمى المصري البورسعيدي، ثلاث مباريات بجانب تغريمه خمسة آلاف جنيه لضرب الخصم بدون كرة في مباراة فريقه مع حرس الحدود في المرحلة 22 للدوري المصري.

وكانت إدارة المصري قد قررت خصم 150 ألف جنيه من مستحقات الحارس كعقوبة على سوء السلوك الذي بدر منه في مباراة الحدود ونال بسببه البطاقة الحمراء.

بطولة مصر: الأهلي ينتزع الصدارة مؤقتًا

زمن برس، فلسطين: انتزع الأهلي الصدارة مؤقتًا بتغلبه على مضيفه الاتحاد السكندري 1-صفر اليوم السبت، على ملعب الإسكندرية في المرحلة الـ16 من الدوري المصري لكرة القدم.

ويدين الأهلي بالفضل لمهاجمه الغاني جون انطوي الذي سجل هدف الفوز (65) ليرفع رصيده إلى 32 نقطة ويتقدم بفارق نقطتين على غريمه الزمالك حامل اللقب الذي يستضيف غدا سموحة، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 22 نقطة في المركز الثامن.

وفيما يلي ترتيب فرق الصدارة:

1- الأهلي 32 نقطة من 14 مباراة.

2- الزمالك 30 من 13.

3- مصر المقاصة 27 من 15.

تأجيل انطلاق الدوري المصري

زمن برس، فلسطين: قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد، تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لمدة أسبوع بسبب الانتخابات البرلمانية.
وقال محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد "ستنطلق المسابقة يوم 24 أكتوبر بدلا من 17 أكتوبر بسبب إجراء انتخابات مجلس النواب"، فيما لم 
يتطرق الشامي لمصير نهائي كأس مصر وكأس السوبر خاصة أن السوبر مقرر إقامته يوم 16 أكتوبر.

الدوري المصري: انطلاق منافسات الجولة الـ 25 غدًا

زمن برس، فلسطين: تنطلق غداً الثلاثاء، منافسات الجولة الـ25 للدوري المصري لكرة القدم، حيث يحل الزمالك متصدر الترتيب ضيفاً على سموحة على ملعب الإسكندرية.

ويلتقي بتروجيت مع دمنهور على ملعب السويس، ويستضيف الأهلي "حامل اللقب" نظيره الأسيوطي على ملعب بتروسبورت.

يذكر أن الزمالك يتصدر الدوري بـ 48 نقطة، والأهلي الثالث بـ 40 نقطة، وسموحة الثالث عشر بـ 28 نقطة، وبتروجيت الثامن بـ33 نقطة، والأسيوطي قبل الأخير بـ 9 نقاط، والأخير دمنهور بـ 9 نقاط.

 

Subscribe to الدوري المصري
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play