Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أمريكا وإسرائيل تصدران تحذيرات جديدة لرعاياهما في تركيا

أمريكا وإسرائيل تصدران تحذيرات جديدة لرعاياهما في تركيا

زمن برس، فلسطين: أصدرت الولايات المتحدة وإسرائيل تحذيرات جديدة لرعاياهما في تركيا مستشهدتين بالتهديدات التي يمكن أن تستهدف إسطنبول ومنطقة ساحلية يشتهر تردد السائحين عليها.

وجاء في رسالة من السفارة الأمريكية اليوم السبت "تود البعثة الأمريكية في تركيا إبلاغ المواطنين الأمريكيين بأن هناك تهديدات جديرة بالثقة للمناطق السياحية وخاصة الميادين العامة وأحواض السفن في إسطنبول وأنطاليا".

وحثت ما يطلق عليها "رسالة طارئة" المواطنين على ممارسة "أقصى درجات الحذر" خلال وجودهم في المناطق السياحية.

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أمس الجمعة أن مكتب مكافحة الإرهاب طلب من المواطنين مغادرة تركيا في أقرب وقت ممكن. وجاء في التحذير السابق الذي أصدرته إسرائيل أنها قلقة بشأن هجمات ينفذها تنظيم داعش.

وشهدت إسطنبول العام الجاري تفجيرين انتحاريين ألقي فيهما باللائمة على تنظيم داعش، وأسفرا عن مقتل 16 زائرا أجنبيا. وكان هناك ثلاثة إسرائيليين بين القتلى في أحدث هجوم الذي وقع الشهر الماضي.

ومن ناحية أخرى، شهدت أنقرة تفجيرين هائلين بسيارات مفخخة خلفا معا 65 قتيلا بينهم أفراد أمن ومدنيين. وأعلنت مسؤوليتها عن التفجيرين جماعة "صقور حرية كردستان" التابعة لحزب العمال الكردستاني المحظور.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play