Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نيابة بلغاريا: توقعات بأن عمر النايف لم يتعرض جريمة قتل

زمن برس، فلسطين: قال رئيس الإدعاء البلغاري، اليوم الاثنين، إنه لا يعتقد أن الشهيد عمر النايف الذي عثر عليه مقتولا في صوفيا الشهر الماضي تعرض لجريمة قتل، رغم أن التحقيق لم يكتمل بعد.

ويشار إلى أن عائلة النايف تتهم إسرائيل باغتياله، وقالت الأسبوع الماضي إن المحققين البلغاريين لم يبلغوهم أي معلومات عن التحقيق الجاري.

وصرح رئيس الادعاء البلغاري، سوتير تساتساروف، للصحافيين الاثنين "في الوقت الحالي لا نعتقد أنها جريمة قتل". وأضاف "كل ما توصلنا إليه هو أن سبب الوفاة كانت السقوط من الطابق الثالث من مبنى السفارة. ولم نعثر على أية أسباب أخرى محتملة للوفاة.

وأشارت وكالة الأنباء الفرنسية إلى أن المتحدث باسم مكتب رئيس الادعاء رفض التعليق على احتمال أن يكون تعرض للدفع الذي تسبب في سقوطه، وقال إن التحقيق لا يزال مستمرًا.

وصرح تساتساروف أنه سيتم السماح لعائلة زايد الاطلاع على جميع الأدلة بما فيها نتائج التشريح، عند انتهاء التحقيق.

وكان القضاء البلغاري وافق في نهاية العام الماضي على درس طلب قدمته إسرائيل لتسليمها النايف. وأرجأت محكمة صوفيا جلسة مقررة في 14 كانون الأول/ديسمبر لعدم العثور على عمر نايف في منزله بحسب الوزارة البلغارية.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play