Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تحقيق

الشرطة تكشف ملابسات مقتل مواطنة في جنين

زمن برس، فلسطين: كشفت شرطة محافظة جنين ملابسات مقتل المواطنة إخلاص مصطفى نعيمي (39 عاما)، من قرية برقين غرب المحافظة، بعد أقل من 10 ساعات من التحقيق في ظروف مقتلها، في أعقاب العثور عليها مشنوقة بمنزلها.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات إن الشرطة فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات شنق المواطنة، وألقت القبض على مشتبه بهما.

وأضاف ارزيقات أن أحد المشتبه بهما اعترف خلال التحقيق بارتكابه الجريمة، وقام بتمثيلها بعد ساعات من محاولته تضليل العدالة.

هولندا تحقق مع مسؤول متطرف على خلفية اتصالات مع إسرائيل

زمن برس، فلسطين: كشفت تقارير هولندية اليوم الجمعة، عن أن جهاز الأمن الوطني يحقق مع السياسي المعادي للإسلام والمناهض للهجرة غيرت فيلدرز على خلفية اتصالات مع إسرائيل في عامي 2009 و2010، وتساؤلات حول ولائه واحتمال وجود تأثير خارجي لتوجهاته.

وأكدت صحيفة (دي فولكس كرانت) الهولندية اليومية ان فيلدرز ارتبط بصلات وثيقة مع عدد من الإسرائيليين المؤثرين حتى عام 2010 وكثيرا ما زار السفير الإسرائيلي إلى هولندا.

اتهام مدير مكتب نتنياهو الأسبق بمحاولة الاغتصاب

زمن برس، فلسطين: أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الخميس، أن مدير مكتب رئيس الحكومة الأسبق "جيل شفير"، متهم بعدد من الجرائم الجنسية.

ويخضع "شيفر" للحبس المنزلي لخمسة أيام، على ذمة التحقيق بعد أشهر من التحقيقات التي أجرتها الشرطة الإسرائيلية بهذا الخصوص.

ونفى محامي شيفر، "جيل فريدمان"، الاتهامات الموجهة لموكله، وقال "هذه اتهامات سخيفة، وستثبت التحقيقات أنه بريء من كافة التهم".

وشيفر، متهم بمحاولة اغتصاب سيدة، واصطحابها إلى شقة رغما عنها.

العثور على جثة شاب شمال نابلس

زمن برس، فلسطين: عثرت الشرطة، مساء اليوم الجمعة، على جثة شاب شرق بلدة عصيرة الشمالية، شمال محافظة نابلس.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، بأن الشرطة والنيابة العامة فتحتا تحقيقا للوقوف على ملابسات وفاة الشاب الذي يبلغ من العمر 36 عاما.

واشنطن تطالب إسرائيل بفتح تحقيق في قتل طفل فلسطيني

زمن برس، فلسطين: قال موقع "إن آر جي" الإخباري العبري، إن الولايات المتحدة تضغط على إسرائيل لفتح تحقيق ضد جنود إسرائيليين قتلوا فلسطينيا يحمل الجنسية الأميركية في فبرير/شباط 2015.

وأضاف الموقع نقلا عن مصادر دبلوماسية أميركية أن واشنطن لا تزال تطالب الجانب الإسرائيلي بالرد بشأن التحقيق في استشهاد الشاب محمود شعلان برصاص جنود إسرائيليين في الضفة الغربية ادعوا أنه هاجمهم.

إسرائيل: الشاباك يحقق إذا ما كانت الحرائق مفتعلة

زمن برس، فلسطين: أعلن جهاز الأمن العام في إسرائيل (الشاباك) أنه يقوم بالتحقيق في إذا ما كانت الحرائق مفتعلة على خلفية قومية. لكن متحدث باسم الشاباك أكد أنه لا شيء مؤكد بعد، ولا يزال الأمر في إطار التكهنات فقط.

وأعلنت مصادر أمنية إسرائيلية أن جهاز الإطفاء في حيفا يفحص إذا ما كانت الحرائق مفتعلة.

من جهة أخرى، أوعز وزير الداخلية الإسرائيلي جلعاد أردان للشرطة بتركيز الجهود في وسائل التواصل والشبكات الاجتماعية للبحث عن مفتعلي ومحرقي النيران والمتعاطفين مع إحراق النيران، مطالبا باستنفاذ الإجراءات مع المفتعلين.

النيابة تحقق بظروف وفاة فتاة جنوب الخليل

زمن برس، فلسطين: فتحت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، تحقيقا في ظروف وفاة الفتاه هديل حسن خشان ابو عرام (18 عاما) متأثرة بإصابتها بحروق شديدة في يطا جنوب الخليل.

وأفاد رئيس النيابة العامة رشاد الهوارين لوكالة الأنباء الرسمية، بأن النيابة العامة فتحت على الفور تحقيقا في ملابسات الحادث بحضور المباحث والشرطة والدفاع المدني، وأوعز وكيل النيابة مجدي الرجبي بعرضها على الطب الشرعي لتشريحها والوقوف على أسباب الوفاة.

الكنيسة المصرية تؤكد تعذيب مصري مسيحي حتى الموت

زمن برس، فلسطين: أكد مسؤول رفيع في الكنيسة المصرية وفاة مواطن مسيحي مصري نتيجة تعرضه لـ"تعذيب بشع" في أحد أقسام الشرطة في القاهرة.

وقال الأنبا مكاريوس الأسقف العام للمنيا وأبو قرقاص في صعيد مصر إنه وأربعة من الكهنة زاروا أمس الجمعة "أسرة مجدي مكين الذي تُوفي في قسم شرطة الأميرية بالقاهرة متأثرا بالآلام التي نتجت عن التعذيب البشع الذي تعرض له".

الكنيسة المصرية تؤكد تعذيب مصري مسيحي حتى الموت

زمن برس، فلسطين: أكد مسؤول رفيع في الكنيسة المصرية وفاة مواطن مسيحي مصري نتيجة تعرضه لـ"تعذيب بشع" في أحد أقسام الشرطة في القاهرة.

وقال الأنبا مكاريوس الأسقف العام للمنيا وأبو قرقاص في صعيد مصر إنه وأربعة من الكهنة زاروا أمس الجمعة "أسرة مجدي مكين الذي تُوفي في قسم شرطة الأميرية بالقاهرة متأثرا بالآلام التي نتجت عن التعذيب البشع الذي تعرض له".

لاهاي: المالكي يطالب بفتح تحقيق فوري بجرائم الاحتلال

زمن برس، فلسطين: طالب وزير الخارجية رياض المالكي، المجتمع الدولي والدول الاعضاء، بتحمل مسؤولياتهم، ومحاربة سياسة الافلات من العقاب، وسماع اصوات الضحايا، وردع ارتكاب ابشع الجرائم، مطالبا بفتح تحقيق فوري بجرائم الاحتلال ضد أبناء شعبنا.

Pages

 

Subscribe to تحقيق
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play