Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فتح: استئناف المصالحة مع حماس عقب حل مشاكلها مع مصر

زمن برس، فلسطين: نقلت صحيفة الوطن الكويتية عن عضو المجلس الثوري لحركة فتح، يحيى رباح قوله إن جلسات المصالحة مع بين حركتي فتح وحماس من الممكن أن تُستأنف عقب إنهاء الأخيرة الإشكاليات مع مصر.

وأضاف أن حركة فتح تريد إعطاء حماس الفرصة لتقديم إجابات للسلطات المصرية حول جميع المسائل العالقة.

وأشار إلى أن فتح، ستذهب بعد ذلك مع حماس لطرح تشكيل حكومة وحدة وإجراء انتخابات، مع الالتزام الكامل بشروط مصر لفتح معبر رفح.

وربط رباح استئناف جلسات المصالحة مع حركة حماس، بإنهاء الأخيرة لإشكالياتها مع مصر، متهماً إياها بإفشال عمل حكومة التوافق الفلسطينية.

ولم يخف رباح خشية حركته من إفشال حماس لجهود حكومة الوحدة الوطنية في حال تشكيلها، كما فعلت مع حكومة التوافق التي تتعرض لمحاولات مستمرة من حماس لتعطيل عملها في قطاع غزة، على حد قوله.

يشار إلى أن وفداً من حركة حماس زار مصر مؤخراً والتقى مع مسؤولين في جهاز المخابرات العامة، وتم خلال اللقاءات مواجهة الحركة بالأدلة الخاصة بتورط الحركة في ملف اغتيال النائب العام المصري السابق هشام بركات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play