Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الطفل دوابشة يصل العاصمة الاسبانية

الطفل دوابشة يصل العاصمة الاسبانية

زمن برس، فلسطين: وصل الطفل أحمد دوابشة (5 أعوام)، إلى العاصمة الإسبانيّة مدريد، اليوم الأربعاء، بعد ندوة من النادي الملكي.

ووصل احمد قرابة ظهر اليوم الى العاصمة الاسبانية بحسب ما أكد مصور لوكالة فرانس برس وكان بانتظاره وفد حمل الأعلام الفلسطينية.

واكد ريال مدريد لوكالة "فرانس برس" بأن احمد "سيزور النادي يوم غد الخميس في زيارة ذات طابع خاص" من دون رجال الصحافة والإعلام.

ويتطلع الطفل إلى لقاء مثله الاعلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على وجه الخصوص والذي كان دعاه لزيارته عندما يسمح له بالسفر.

وكان احمد الذي يضع غطاء طبيا يغطي فروة راسه المصابة بحروق عبر عن سروره بزيارة ريال مدريد واكد لفرانس برس امس الثلاثاء بانه سيستقل الطائرة لرؤية ريال مدريد.

ورحب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب بدعوة النادي الملكي للطفل دوابشة وقال ان الدعوة "لفتة عظيمة من ريال مدريد وادارته ورونالدو، لكن الجندي المجهول في هذا الموضوع الذي نشكره جدا هو زين الدين زيدان" في اشارة الى مدرب ريال الحالي ونجم كرة القدم الفرنسي السابق.

وأقدم مستوطنون نهاية تموز الماضي، على إحراق عائلة دوابشة، في قرية دوما قرب نابلس في الضفة الغربية المحتلة، وأسفر الحريق عن استشهاد الرضيع علي دوابشة (18 شهرًا)، وإصابة والديه سعد وريهام بحروق بالغة، سرعان ما استشهدا بعدها متأثرين بها.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play