Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


دوابشة

اعتقال شاب من نابلس

زمن برس، فلسطين:  اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء، شابا من بلدة دوما جنوب نابلس.

وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب آدم خليل دوابشة (28 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه في البلدة، وتفتيشه.

الطفل دوابشة يصل العاصمة الاسبانية

زمن برس، فلسطين: وصل الطفل أحمد دوابشة (5 أعوام)، إلى العاصمة الإسبانيّة مدريد، اليوم الأربعاء، بعد ندوة من النادي الملكي.

ووصل احمد قرابة ظهر اليوم الى العاصمة الاسبانية بحسب ما أكد مصور لوكالة فرانس برس وكان بانتظاره وفد حمل الأعلام الفلسطينية.

واكد ريال مدريد لوكالة "فرانس برس" بأن احمد "سيزور النادي يوم غد الخميس في زيارة ذات طابع خاص" من دون رجال الصحافة والإعلام.

ويتطلع الطفل إلى لقاء مثله الاعلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على وجه الخصوص والذي كان دعاه لزيارته عندما يسمح له بالسفر.

الإعلان عن تطورات هامّة في ملف عائلة دوابشة

زمن برس، فلسطين: قالت القناة الإسرائيلية العاشرة، اليوم السبت، إنه سيتم غدًا أو بعد غد، الإعلان عن تطورات هامة فيما يخص ملف عائلة دوابشة التي أحرقها مستوطنون نهاية تموز الماضي.

وبحسب القناة فإنه سيتم تقديم لوائح اتهام لقتلة أسرة دوابشة.

وكان جهاز الشاباك الإسرائيلي، أعلن في وقت سابق عن اعتقال مستوطنين مشتبه بهما بتنفيذ هجوم دوما الإرهابي الذي أدى لمقتل عائلة دوابشة وحرقهم.

البلدة تشتعل

إحراق أبو خضير وعائلة دوابشة حرك الساحة السياسية لمواجهة المتطرفين اليهود

دولة كاملة، يمين ويسار، تبذل جهدا لتنظيف وصمة احراق عائلة دوابشة في قرية دوما، ولدى محامي الشيطان الذي خلق هذه المشانة، بدءاً بمحاميهم وانتهاء باصدقائهم مثل النائب السابق ميخائيل بن آري، الوقاحة للادعاء بان حقوق المشبوهين انتهكت كونهم «لم يروا محاميهم». حسنا، لم اشك ابدا بوجود العقل السليم او احساس العدل لدى هذه الجماعة، وتبين بان هذه ليست سوى البداية.

الإفراج عن أحد قتلة "أسرة دوابشة"

زمن برس، فلسطين: أفرجت محكمة الاحتلال صباح اليوم الجمعة عن واحد من الثلاثة مستوطنين الضالعين في إحراق أسرة دوابشة.

وكانت وسائل الإعلام العبرية، قد بدأت بتوجيه من جهاز المخابرات الإسرائيلية "الشاباك" بتهيئة الرأي العام للإفراج عن قتلة أسرة دوابشة الذي تم الإعلان عن اعتقالهم الأسبوع الماضي.

صحيفة "هآرتس" العبرية كرست تحليلا مطولا قالت فيه أن تحقيق "الشاباك" في ملف قتل أسرة دوابشة وصل إلى طريق مسدود.

الاحتلال يمهد للإفراج عن قتلة "عائلة دوابشة"

زمن برس، فلسطين: أفادت الإذاعة العبرية العامة بأن وزير الأمن الداخلي غلعاد أردان زعم إنه لم تتوفر بعد أدلة كافية تسمح بمقاضاة المستوطنين الذين اعتقلوا بتهمة حرق عائلة دوابشة في قرية دوما في شهر تموز الماضي.

وأضاف أردان في مقابلة مع إذاعة جيش الاحتلال صباح اليوم الجمعة إنه "تم إحراز تقدم في التحقيق الذي يجريه جهاز الأمن العام "الشاباك وشرطة الاحتلال في القضية"، وزعم إنه "يتم بذل قصارى الجهد لجمع الأدلة التي تفسح المجال أمام تقديم المسؤولين عن حرق العائلة إلى المحاكمة".

عواد: عملية زراعة جلد ستُجرى لعائلة دوابشة

زمن برس، فلسطين: أفاد وزير الصحة د. جواد عواد أن الوضع الصحي للأم ريهام دوابشة مستقر، رغم خطورته، فيما بقيت حالة طفلها أحمد مستقرة.

وأضاف عواد في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أن الأطباء في مستشفى تل هاشومير أفادوا بأنه سيتم زراعة جلد للأم في الأيام المقبلة، فيما سيتم إجراء عملية تنظيفات لطفلها أحمد غداً.

وناشد وزير الصحة وسائل الإعلام اعتماد المصادر الرسمية في نقل ونشر الاخبار المتعلقة بحياة العائلة دوابشة.

ضابط إسرئيلي: الرئيس عباس يمنع اندلاع انتفاضة

زمن برس، فلسطين: نقل موقع واللا العبري عن ضابط رفيع بجيش الاحتلال إن "الرئيس محمود عباس نجح حالياً بمنع اندلاع انتفاضة جديدة، على الرغم من استمرار مواجهات يومية بين الفلسطينيين والجيش الاسرائيلي والمستوطنين".

وارجع الضابط "عدم اندلاع مواجهات واسعة النطاق في اعقاب الهجوم الارهابي الذي ادى لاحراق اسرة دوابشة الى التنسيق الامني بين اسرائيل والاجهزة الامنية الفلسطنيية"

 

Subscribe to دوابشة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play