Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


دوما

اعتقال 11 مواطنًا من الضفة

زمن برس، فلسطين:  اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة 11 مواطنًا من مختلف مدن الضفة الغربية، خلال حملة مداهمات، ستة منهم من محافظة جنين، وأربعة  من نابلس ومواطن من الخليل.

وادعى الاحتلال أن بعض المعتقلين نشطاء في حركة حماس.

وعرف من بين المعتقلين: أكرم أحمد حسن دوابشة، ومحمود عبد الفتاح ومحمد سلاودة، وطارق الكوني.

وفي سياق آخر، صادرت قوات الاحتلال معدات كهربائية من منزل المواطن حسين علي ملاح في قرية بيت قاد شرق جنين.

اعتقال شاب من نابلس

زمن برس، فلسطين:  اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء، شابا من بلدة دوما جنوب نابلس.

وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب آدم خليل دوابشة (28 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه في البلدة، وتفتيشه.

الطفل دوابشة يصل العاصمة الاسبانية

زمن برس، فلسطين: وصل الطفل أحمد دوابشة (5 أعوام)، إلى العاصمة الإسبانيّة مدريد، اليوم الأربعاء، بعد ندوة من النادي الملكي.

ووصل احمد قرابة ظهر اليوم الى العاصمة الاسبانية بحسب ما أكد مصور لوكالة فرانس برس وكان بانتظاره وفد حمل الأعلام الفلسطينية.

واكد ريال مدريد لوكالة "فرانس برس" بأن احمد "سيزور النادي يوم غد الخميس في زيارة ذات طابع خاص" من دون رجال الصحافة والإعلام.

ويتطلع الطفل إلى لقاء مثله الاعلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على وجه الخصوص والذي كان دعاه لزيارته عندما يسمح له بالسفر.

ما هي تهمة المشتبه به الأول في جريمة حرق منزل "الدوابشة"؟

زمن برس، فلسطين: تقدمت النيابة العامة في إسرائيل اليوم بتعهد امام المحكمة بأن توجه خلال مدة أقصاها خمسة أيام لوائح اتهام ضد المشتبه بهم في ارتكاب جريمة حرق منزل عائلة دوابشة في قرية دوما القريبة من نابلس، حيث أودت هذه الجريمة بالطفل علي دوابشة وبأمه وابيه بينما يرقد أخيه منذ اشهر في المستشفى لتلقي العلاج.

الإعلان عن تطورات هامّة في ملف عائلة دوابشة

زمن برس، فلسطين: قالت القناة الإسرائيلية العاشرة، اليوم السبت، إنه سيتم غدًا أو بعد غد، الإعلان عن تطورات هامة فيما يخص ملف عائلة دوابشة التي أحرقها مستوطنون نهاية تموز الماضي.

وبحسب القناة فإنه سيتم تقديم لوائح اتهام لقتلة أسرة دوابشة.

وكان جهاز الشاباك الإسرائيلي، أعلن في وقت سابق عن اعتقال مستوطنين مشتبه بهما بتنفيذ هجوم دوما الإرهابي الذي أدى لمقتل عائلة دوابشة وحرقهم.

تقدم إيجابي طرأ على الوضع الصحي للطفل "دوابشة"

زمن برس، فلسطين: نقلت القناة الثانية من التلفزيون الإسرائيلي عن مصادر طبية إسرائيلية في مشفى "تل هشومير" إن تقدمًا إيجابيًا طرأ على الوضع الصحي للطفل دوابشة.

وقال المصدر إنه حتى الآن لم يتمكن الطفل من المشي ولكنه سيكون قادرًا بحسب التقديرات في غضون أيام.

إرهابي يعترف بإحراق أسرة دوابشة

زمن برس، فلسطين: أفادت مصادر إعلامية عبرية بأن أحد الإرهابين المتهمين بتنفيذ هجوم دوما الإرهابي قد اعترف وأعاد تمثيل الجريمة، لكنه قال لاحقاً إن اعترافه جاء تحت التعذيب وهو ما نفاه "الشاباك" الإسرائيلي.

وقالت الإذاعة العبرية العامة إن التحقيقات ما زالت جارية في القضية.

 

قتلة عائلة الدوابشة يمثلون جريمتهم في دوما

ديالا الريماوي

(خاص) زمن برس، فلسطين: قال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس، إن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت فجر اليوم الأحد، قرية دوما جنوب نابلس برفقة ثلاثة مستوطنين يشتبه بهم بقتل وحرق عائلة الدوابشة. 

وأضاف في حديث مع زمن برس أن الجيش توجه نحو منزل الشهيد سعد دوابشة وحاصره، وقام خلالها المستوطنون الثلاثة بتمثيل جريمتهم كاملة.

الإفراج عن أحد قتلة "أسرة دوابشة"

زمن برس، فلسطين: أفرجت محكمة الاحتلال صباح اليوم الجمعة عن واحد من الثلاثة مستوطنين الضالعين في إحراق أسرة دوابشة.

وكانت وسائل الإعلام العبرية، قد بدأت بتوجيه من جهاز المخابرات الإسرائيلية "الشاباك" بتهيئة الرأي العام للإفراج عن قتلة أسرة دوابشة الذي تم الإعلان عن اعتقالهم الأسبوع الماضي.

صحيفة "هآرتس" العبرية كرست تحليلا مطولا قالت فيه أن تحقيق "الشاباك" في ملف قتل أسرة دوابشة وصل إلى طريق مسدود.

الاحتلال يمهد للإفراج عن قتلة "عائلة دوابشة"

زمن برس، فلسطين: أفادت الإذاعة العبرية العامة بأن وزير الأمن الداخلي غلعاد أردان زعم إنه لم تتوفر بعد أدلة كافية تسمح بمقاضاة المستوطنين الذين اعتقلوا بتهمة حرق عائلة دوابشة في قرية دوما في شهر تموز الماضي.

وأضاف أردان في مقابلة مع إذاعة جيش الاحتلال صباح اليوم الجمعة إنه "تم إحراز تقدم في التحقيق الذي يجريه جهاز الأمن العام "الشاباك وشرطة الاحتلال في القضية"، وزعم إنه "يتم بذل قصارى الجهد لجمع الأدلة التي تفسح المجال أمام تقديم المسؤولين عن حرق العائلة إلى المحاكمة".

Pages

 

Subscribe to دوما
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play