Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مصر: كشف ملابسات مقتل شابة داخل منزل زوجها

زمن برس، فلسطين: تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة في القاهرة، من كشف غموض مقتل شابة خنقاً داخل منزل زوجها بكفر مجاهد بمركز كوم حمادة، بالبحيرة، بعد تقرير من مفتش الصحة بوجود شبهة جنائية.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “س.م.ع” 56 سنة – ربة منزل “حماة القتيلة” لخلافات أسرية فيما بينهم، وفقا لما نقلت صحيفة رأي اليوم.

تم ضبط المتهمة وبمواجهتها أفادت بارتكاب الواقعة بسبيل الخطأ حيث قام والد زوج المجني بالنداء عليها لجلب شاحن الهاتف المحمول الخاص، فتجاهلته ولم تمتثل لأمره، مما آثار حفيظة المشتبه بها فقامت بنهرها على ذلك ونشبت بينهما مشاجرة بالأيدي، وأثناء قيام المتهمة بجذب المجنى عليها من حجابها التي كانت تردديه قامت بالضغط على عنقها بواسطته مما أدى لخنقها ووفاتها.

وأضافت بأنه عقب اكتشافها وفاة المجني عليها حاولت إخفاء معالم الواقعة وإضفاء صفة الوفاة الطبيعية فقامت وبمساعدة أفراد عائلتها بنقل المجني عليها للوحدة الصحية بشابور للتصريح بالدفن إلا أن مفتشة الصحة اشتبهت في الوفاة جنائياً.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play