Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


خنق

مصر: كشف ملابسات مقتل شابة داخل منزل زوجها

زمن برس، فلسطين: تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة في القاهرة، من كشف غموض مقتل شابة خنقاً داخل منزل زوجها بكفر مجاهد بمركز كوم حمادة، بالبحيرة، بعد تقرير من مفتش الصحة بوجود شبهة جنائية.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “س.م.ع” 56 سنة – ربة منزل “حماة القتيلة” لخلافات أسرية فيما بينهم، وفقا لما نقلت صحيفة رأي اليوم.

رجل يقتل زوجته خنقًا بشاحن الهاتف

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة الإسبانية القبض على رجل قتل زوجته البريطانية خنقا بسلك شاحن الهاتف، حسبما أفادت تقارير صحفية إسبانية.

وعثرت الشرطة على جثة المرأة، البالغة من العمر 49 عاما، في شقة بجزيرة مايوركا الإسبانية، أمس السبت، وعلى رقبتها آثار كدمات.

وأفادت وسائل إعلام إسبانية بحسب سكاي نيوز، بأن زوج المرأة الذي اتصل بالشرطة واعترف بجريمته، تم اعتقاله، علما أن الزوجين كانا يعيشان في مايوركا منذ أعوام.

وقال مصدر في وزارة الخارجية البريطانية، إن لندن تتواصل مع السلطات الإسبانية بشأن الحادث، كما "تقدم الدعم للأسرة في هذا الوقت الصعب".

وفاة رضيع بعد نسيانه داخل سيارة

زمن برس، فلسطين:  توفي رضيع يبلغ من العمر 11 شهرا في ولاية جورجيا، خلال عطلة نهاية الأسبوع، عندما نساه جدته وجدته في السيارة لمدة ساعتين بعد الظهر، وفقا للشرطة.

وقال نقيب شرطة مقاطعة ووكر، ستيف ويلسون، إن جدي الصبي كانا يرعانه السبت بينما كانت أمه التي تعمل في نوبة ليلية، نائمة في المنزل. الجدان، كايل وميتا هيندرشوت، أخذا حفيدهما إلى الكنيسة في شكموغ مع إحدى بناتهم الكبار وحفيد آخر، ولكنهم نسوه في السيارة بعد عودتهم إلى المنزل في الساعة الثالثة تقريبا، ولم يدرك الجدان ذلك إلا عندما استيقظت والدة الصبي لتسأل عنه.

العثور على ثمانية أطفال قتلى في منزل بأستراليا

زمن برس، فلسطين: عثرت الشرطة الاسترالية على ثمانية أطفال قتلى في منزل بمقاطعة كوينزلاند، شمال شرقي استراليا.

وأشارت تقارير أولية إلى أن مجهولا طعن الأطفال الذين كانوا موجودين في منزل بمدينة كيرنز، بحسب البي بي سي.

وبعد ذلك، وردت أنباء غير مؤكدة عن أن بعضهم مات مخنوقا. وتتراوح أعمار الأطفال القتلى بين عام ونصف وخمسة عشر عاما.

ووصف رئيس الوزراء الاسترالي توني أبوت الحادث بأنه "مفجع".

 

Subscribe to خنق
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play