Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


دراسة: الكوريون الجنوبيون الأكثر استخدامًا للإنترنت

دراسة: الكوريون الجنوبيون الأكثر استخدامًا للإنترنت

زمن برس، فلسطين: أكدت دراسة أمريكية أن الشعب الكوري الجنوبي هو أكثر حضورًا بين شعوب العالم على الإنترنت.

وتبين من خلال الدراسة التي قام بها باحثو مركز "بيو سيرش" الأمريكي وشملت 40 دولة أن 94% من الكوريين الجنوبيين يطالعون الإنترنت من وقت لآخر على الأقل أو لديهم جهاز هاتف ذكي يليهم الشعب الأسترالي بنسبة (93%) ثم الكندي بنسبة (90%).

وجاءت ألمانيا في المركز الثامن بين هذه الدول من حيث نسبة الحضور على الإنترنت حيث تبين أن 85% من الألمان يستخدمون الإنترنت بشكل منتظم، وحلّت أثيوبيا في المركز الأخير في هذه الدراسة التي أعلن عنها اليوم الاثنين.

واستطلع الباحثون خلال الدراسة آراء أكثر من 45 ألف شخص في 40 دولة وكان ذلك عام 2015، وفق ما أوردته وكالة (د ب أ) الألمانية.

ووجد الباحثون أن عدد نشطاء الإنترنت في الدول الناشئة في تصاعد هائل حيث تبين وجود تزايد كبير في ماليزيا والصين بالنسبة لمستخدمي الإنترنت.

وتبين من الدراسة أن تركيا حققت أكبر قفزة بين الدول الناشئة فيما يتعلق بأعداد مستخدمي الإنترنت حيث قفزت نسبة المستخدمين من 41% إلى 72% من الشعب خلال عامين فقط.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play