Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مصر: العثور على جثة سيدة مقسومة قسمين بمنشار كهربائي

زمن برس، فلسطين: شهدت منطقة العمرانية بمصر “جريمة بشعة”، حيث عثر أهالي المنطقة الخميس، على أجزاء آدمية لجسد سيدة مقسوم نصفين، أحدهما ملقى في الشارع بالعمرانية، وباقي الجسد ملقى أعلى الطريق الدائري بمنطقة بولاق الدكرور.

وكشفت التحقيقات التي جرت تحت إشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، أن الأهالي عثروا على رجلين لجثة داخل شنطة بجوار سيارة بالعمرانية، بعد انبعاث روائح كريهة منها، فتم إبلاغ النجدة التي أخطرت قسم شرطة العمرانية، وانتقلت قوة ترأسها المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث العمرانية، وبعد نحو ساعة ونصف وأثناء فحص البلاغ، ورد بلاغ آخر لقسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بالعثور على حقيبة سفر بها رأس آدمية.

وانتقلت قوة ترأسها العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، وتبين أن الحقيبة تحتوي على الجزء الباقي من الجثة، وهو عبارة عن الجزء الأعلى “جزع، رأس، ويدين”، وفقا لما نقلت صحيفة رأي اليوم.

وأسفرت مناظرة النيابة برئاسة المستشار أحمد ناجي رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، وطارق جودة وكيل النيابة، أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر نحو 35 عاما، مصابة بـ4 طعنات في الصدر والبطن ومقسومة نصفين بمنشار كهربائي، وتبين أن الجاني ألقى كل جزء منها في منطقة مختلفة.

وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيلة، وأخذ عينة منها لمطابقة الجزئين ببعضهما، كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث وفحص بلاغات التغيب.

ومن ناحية أخرى، أمر اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق بحث وتحر قاده العميد دوريش حسين رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعميد أسامة عبد الفتاح مفتش المباحث، والمقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث العمرانية، لكشف ملابسات الواقعة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play