Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تحقيقات

عميل يوضح آلية تصوير الأهداف المحددة

زمن برس، فلسطين: أفاد موقع المجد الأمني المقرب من كتائب القسام، أن التحقيقات مع أحد العملاء الذين تم اعتقالهم مؤخراً كشفت أن ضابط "الشاباك" الإسرائيلي أرسل له جهاز جوال بصفات معينة خاص بتصوير الأهداف المحددة من قبل الضابط.

وقال العميل (أ ، ب) الذي ارتبط بجهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك" عام 2012 أن ضابط المخابرات طلب منه التوجه لإحدى "النقاط الميتة" – مكان مخفي عن الأنظار – لاستلام أمانة قد وضعها له الضابط في تلك النقطة.

يديعوت: تبرئة شرطي إسرائيلي قتل فتى بالقدس قبل عامين

زمن برس، فلسطين: أعلن قسم التحقيقات في الشرطة الإسرائيلية، تبرئة شرطي إسرائيلي قَتل فتى فلسطينيًا في مدينة القدس قبل عامين، بداعي "عدم كفاية الأدلة".

وقالت صحيفة يدعوت أحرنوت، "أغلق قسم التحقيقات في الشرطة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، ملف التحقيق مع الشرطي الإسرائيلي قاتل الفتى محمد سنقرط في مدينة القدس في العام 2014".

جرادات: نتائج التحقيق في قضية اغتيال النايف ستظهر قريبا

زمن برس، فلسطين: قال رئيس لجنة التحقيق في اغتيال الأسير المحرر عمر النايف، تيسير جرادات اليوم الثلاثاء، أن نتائج التحقيقات في هذه القضية ستظهر قريبا، نافيا وجود تصريح رسمي بلغاري بأن النايف لم يتعرض للاغتيال.

وقال جرادات في تصريح لـوكالة الأنباء الرسمية، إن لجنة التحقيق الفلسطينية عقدت لقاءات مع نائب وزير الخارجية البلغاري ومع النائب العام والمدعي العام، الذين أطلعوا اللجنة على نتائج التحقيقات وتشريح جثمان النايف، ووعدوا بتقديم التسهيلات وصولا إلى الأسباب الحقيقية وراء اغتياله.

مصر: العثور على جثة سيدة مقسومة قسمين بمنشار كهربائي

زمن برس، فلسطين: شهدت منطقة العمرانية بمصر “جريمة بشعة”، حيث عثر أهالي المنطقة الخميس، على أجزاء آدمية لجسد سيدة مقسوم نصفين، أحدهما ملقى في الشارع بالعمرانية، وباقي الجسد ملقى أعلى الطريق الدائري بمنطقة بولاق الدكرور.

كشف تفاصيل جريمة قتل امرأة بعد 4 أشهر من زواجها

زمن برس، فلسطين: قد تكون الجريمة التي حصلت في بلدة قب الياس إحدى قرى البقاع اللبناني وأودت بحياة الشابة العشرينية غزل أ. ب عن طريق "الضرب حتى الموت" بآلات حادة وأخرى زجاجيّة، ليست الأولى من نوعها.

لكن ما كشفته التحقيقات الأولية وفق اعترافات زوجها، الذي سلّم نفسه بعد ساعتين من كشف والده جثة الضحية "غزل" في منزلهما الزوجي، توضح تفاصيل بقيت موضع تكهنات كثيرة.

الداخلية الأردنية تكشف التفاصيل الكاملة "لوفاة الشقيقتين"

زمن برس، فلسطين: قدم مدير البحث الجنائي الأردني في عمان شرحاً مفصلاً لحادثة  سقوط سيدتي الأعمال الأردنيتين، ثريا وجمانة السلطي، من إحدى العمارات قيد الإنشاء في العاصمة عمَان قبل عدة أيام.

وذكر أثناء مؤتمر في مبنى وزارة الداخلية برئاسة وزير الداخلية الأردني سلامة حماد بأن شاهدة عيان فلبينية من منزل الفتاتين تعمل لديهما قالت بان الفتيات يتركن الاجهزة الخلوية في منزلهم، وعادة ما يفعلن ذلك.

واضاف بان والدة الشقيقتين، اكدت بانهن لا عداوات لديهن مع احد ولا تعاني أي منهن من سجل مرضي.

زوج يعتدي على رضيع جنسيا وأمه تمتهن الدعارة

زمن برس، فلسطين: أثار بكاء رضيع لم يتجاوز عمره سنتين ريبة الجيران بمنطقة النبعة في لبنان، حيث أبلغ أحدهم القوى الأمنية المختصة التي داهمت الشقة لتجد الطفل على شفير الموت بسبب تعرضه لاعتداء جنسي من زوج والدته المصرية.

وتبيّن أن الوالدة التي تمتهن الدعارة تركت طفلها عرضة لاعتداءات “الزبائن” أيضاً، إذ أظهر الكشف الطبي أن الطفل تعرض لحروق .

وأقدم الزوج، اللبناني، على جرحه بسكين في كتفه، وكشفت التحقيقات أن للزوج سوابق واتهامات بالسرقة والنشل وتعاطي مخدرات.

هربت من منزل عائلتها ليغتصبها سائق الحافلة

زمن برس، فلسطين: أمرت نيابة الجيزة بحبس سائق ميكروباص ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه باغتصاب فتاة فى العشرينيات من عمرها داخل منزله.

ورد بلاغ لمباحث الجيزة، بتغيب فتاة عن منزلها لعدة أيام عقب اعتداء شقيقها عليها بالضرب.

وتم تشكيل فريق بحث من مباحث القسم، بقيادة المقدم علاء فتحى، والنقيبين هيثم خلف، وعبد الرحمن شحاتة، إذ تم التوصل إلى مكان الفتاة التى اتضح أنها تقيم مع شاب يعيش بمفرده، ويعمل سائق ميكروباص.

الانتربول يعلق اتفاقا مع الفيفا بقيمة 20 مليون يورو

زمن برس، فلسطين: أعلنت منظمة الشرطة الدولية الإنتربول أنها ستعلق اتفاقا بقيمة 20 مليون يورو مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك على خلفية التحقيقات الجارية في قضايا فساد ورشى ضربت الفيفا مؤخرا.

ووقع الإنتروبول والفيفا الاتفاق في مايو/أيار 2011، وينص على تعهد الأخيرة بالمساهمة بقيمة 20 مليون يورو لمدة 10 سنوات في برنامج رياضي خاص بالإنتربول، يركز على "مبادرة للتدريب والتعليم، والوقاية العالمية وبالأخص من التلاعب في نتائج المباريات وكذلك المراهنات غير المنظمة وغير القانونية" وذلك وفقا لبيان أصدره الإنتربول.

مطالبات بإجراء تحقيقات إضافية بوفاة الرئيس عرفات

زمن برس، فلسطين: أعلن محامو سهى عرفات زوجة الشهيد الرئيس ياسر عرفات عدم تأييدهم لقرار القضاة الفرنسيين إنهاء التحقيق في وفاته وتحويل ملفه إلى النيابة وقالوا إنهم سيطلبون تحقيقات إضافية.

وذكرت روسيا اليوم على موقعها الالكتروني أن فرنسيس سبينر ورينو سمرديان محاميا سهى عرفات قالا "سواء أعجب ذلك أو لم يعجب القضاة والنائب العام، فإنه لا أحد اليوم بإمكانه أن يقول ما سبب موت عرفات وتوضيح ملابسات وفاته، وهذا وحده كاف ليستمر التحقيق".

Pages

 

Subscribe to تحقيقات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play