Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الطب الشرعي

ماذا قال الرجوب عن التحقيق الأولي لمقتل مواطنة في نابلس؟

زمن برس، فلسطين: أفاد محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، أن التحقيق الأولي وتقرير الطب الشرعي، أظهرا أن المواطنة هيلدا الأسطة (39 عاما)، من نابلس، قتلت برصاص مسلحين خارجين على القانون.

وأوضح المحافظ الرجوب في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الرسمية، أن التحقيق الأولى وتقرير الطب الشرعي، أظهرا أن الرصاصة التي تسببت بوفاة المواطنة الأسطة أطلقت من بندقية من نوع "ام 16"، فيما تستخدم الأجهزة الأمنية الفلسطينية بندقية " كلاشنكوف".

العثور على مقلتي عيني ضحية "جريمة طبربور"

زمن برس، فلسطين: سلم مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي علي الرقاد "مقلتي" العينين لخمسينية جز ابنها العشريني عنقها واقتلع مقلتي عينيها في جريمة قتل وقعت الخميس قبل الماضي في طبربور، إلى المركز الوطني للطب الشرعي لفحصها، للتأكد من أنها تعود للمغدورة والدة القاتل.

وعثر جيران المغدورة على "مقلتي" جارتهم المغدورة في الحديقة الخارجية من الشقة التي تقع في الطابق السفلي، بعد مرور 11يوما على ارتكاب الجريمة التي هزت الرأي العام.

مصر: العثور على جثة سيدة مقسومة قسمين بمنشار كهربائي

زمن برس، فلسطين: شهدت منطقة العمرانية بمصر “جريمة بشعة”، حيث عثر أهالي المنطقة الخميس، على أجزاء آدمية لجسد سيدة مقسوم نصفين، أحدهما ملقى في الشارع بالعمرانية، وباقي الجسد ملقى أعلى الطريق الدائري بمنطقة بولاق الدكرور.

رجل يشنق نفسه هربا من الفقر

زمن برس، فلسطين: أقدم أردني (43 عاما) على شنق نفسه، داخل إحدى المراكز الطبية الخاصة في محافظة اربد شمال الأردن.

وقالت مصادر إن الرجل شنق نفسه بواسطة حبل داخل المركز، مؤكدة على أن التحقيقات الأولية تشير إلى معاناة الرجل من ظروف مالية ومعيشية صعبة، حسبما نقلت صحيفة القدس العربي عن مواقع أردنية.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى الأميرة بسمة قبل تحويلها إلى الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، فيما تواصل الأجهزة الأمنية التحقيق في ملابسات وظروف الحادثة، وفق المصدر ذاته.

 

Subscribe to الطب الشرعي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play