Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السجن 15 عاما بسبب مزحة

زمن برس، فلسطين: أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن "إندونيسياً واجه عقوبة السجن لمدة 15 عاماً بسبب إطلاقه مزحة حول وجود قنبلة في حقيبته أثناء استعداد الطائرة التي كان على متنها للإقلاع نحو العاصمة جاكرتا".

وأوضحت الصحيفة إن "الراكب، الذي يدعى إيندانج سوزاندي، كان على متن الطائرة المسافرة في رحلة داخلية من مدينة كوبانغ إلى جاكرتا غداة عيد الميلاد، عندما طُلب منه النزول من الطائرة للتفتيش بعد أن شك رجال الأمن في وجود شيء مشبوه في حقيبته. وبمعاينة الحقيبة، اكتشف الضباط وجود زجاجة لمبيد حشري، والتي تعد من الأشياء المحظور حملها على متن الطائرة".

وذكرت الصحيفة انه "تم السماح لسوزاندي بالعودة إلى مقعده على متن الطائرة. ولكن بعد دخوله الطائرة، وجه حديثه للمضيفة قائلا: "إذا كنت أحمل القنبلة، فلن يسمح لي بالصعود، أليس كذلك؟".

وأشارت إلى أن "تعليق الراكب أثار قلق المضيفة التي عبرت عن مخاوفها للطيار، والذي نقل الرسالة بدوره إلى الشرطة".

ولفتت إلى أن "الشرطة اعتقلت سوزاندي بالإضافة إلى رجلين كانا بصحبته، كما تم تفتيش الطائرة بالكامل بحثاً عن وجود أي متفجرات، وهو ما تسبب في تأخير الرحلة لثلاث ساعات".

فيما أكدت السلطات الإندونيسية إنه لم يتم العثور على أي متفجرات خلال تفتيش الطائرة، إلا أن سوزاندي يواجه عقوبة الحبس لمدة تصل إلى 15 عاماً إذا ما تمت إدانته وفقا لقوانين الطيران الإندونيسية".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play