Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


موقع عبري: السلطة عرضت استئناف المفاوضات وإسرائيل رفضت

اخبار فلسطين

(ترجمة خاصة) زمن برس، فلسطين: نقل الصحفي الاسرائيلي آفي سخاروف عن مصدر أمني فلسطيني قوله" إن الفلسطينين عرضوا خلال عدة لقاءات أمنية  اسئناف المفاوضات، في محاولة لإعادة الهدوء إلى الضفة الغربية.

وبحسب الصحفي الإسرائيلي فإن إسرائيل رفضت العرض الفلسطيني واشترطت وقف الأرهاب ثم الحصول على تهدئة على الأرض وبعد ذلك يتم دراسة العرض" على حد زعمه.

وتضمن العرض الفلسطيني المطالبة بتجميد البناء في  المستوطنات،وإطلاق سراح 36 أسيراً من الأسرى القدامى كان من المفترض أن يتم إطلاق سراحهم قبل المفاوضات التي جرت في السنوات 2013 – 2014.

وبحسب الصحفي الاسرائيلي آفي سخاروف الذي يجرى لقاءات دورية مع مسوؤليين فلسطيينن رسميين وقادة فصائل من بينها حماس فإن السلطة الفلسطينية تحرص على الحفاظ على التنسيق الأمني مع جيش الاحتلال والشاباك، وتعمل بكل طاقتها لإحباط هجمات تستهدف اسرائيليين سواء من قبل منفذين أفراد أم من قبل تنظيمات، رغم توقف المفاوضات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play