Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يمنية تلجأ لحيلة حتى تتزوج من حبيبها

زمن برس، فلسطين: ابتكرت يمنية إشاعة اختطافها حتى ترغم أهلها على الموافقة على زواجها من حبيبها المرفوض من أهلها، وقد أرغمت الشرطة الأهل في النهاية على القبول خاصة أنه تقدم إليها بصفة رسمية.

قال مصدر أمني في مديرية أمن باجل اليمنية إن الممرضة حنان (20 عاماً) اتفقت مع عمتها على الاختفاء عندها، وأن تشيع أنها مخطوفة من قبل مسلحين فور انتهاء دوامها في المستوصف في مدينة باجل بمحافظة الحديدة (غرب اليمن)، حتى تحرج والدها واخوانها أمام الناس ويوافقون على زواجها من حبيبها محمد الذي رُفض من قبل أسرتها.

وأضاف المصدر: “بعد التحري والقبض على حبيبها محمد، والتحقيق معه أكد عدم معرفته باختفائها أو اختطافها وأنه يبحث عنها كبقية أسرتها، وبعد يومين اكتشف تواجدها في منزل عمتها وعَرف الخطة”.

وذكر المصدر وفق ما نقلت صحيفة القدس العربي أنه بعد إلمام السلطات الأمنية بمشكلة حنان، تم إرغام ذويها على الموافقة على تزويجها بمن ترغب ما دام تقدم إليهم بصفة رسمية، وهو ما تم في حفل صغير.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play