Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اختطاف

الشاباك يزعم احباط 11 عملية استشهادية و10 محاولات اختطاف

زمن برس، فلسطين: زعم رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشباك" نداف ارغمان، أن جيش الاحتلال أحبط 240 عملية منذ بداية الهبة الجماهيرية في تشرين الأول العام الماضي، وأحبط 11 عملية استشهادية و10 محاولات اختطاف، وما يزيد عن 60 محاولة تنفيذ عملية إطلاق النار.

جريمة بشعة..اختطف طفل في الرابعة وذبحه

زمن برس، فلسطين: هزّت جريمة بشعة الرأي العام في تونس صباح اليوم الثلاثاء إثر إقدام شخص على اختطاف طفل في الرابعة من عمره، ثم ذبحه وإلفاء جثته بأحد الأحياء في العاصمة التونسية.

وأعلنت الداخلية التونسية في بلاغ لها أن المصالح الأمنية عثرت في جهة حي هلال على جثة طفل اختطف هذا الصباح بجهة الملاسين، كما استطاعت الوحدات الأمنية في وقت لاحق إلقاء القبض على الجاني، الذي يبلغ من العمر 25 سنة.

وقالت مصادر أمنية تونسية إن الجاني رقيب في الجيش منذ عام 2012، وأنه دخل السجن سابقًا، غير أن الوزارة لا تتوّفر على أي أدلة تثبت معاناته من اختلال عقلي.

شاب بعضلات مفتولة شوّه وجهها بعدما واعد صديقتها

زمن برس، فلسطين: أقدَمَ شابٌ بعضلاتٍ مفتولة على تشويه وجه فتاةٍ تُدعى كاثرين لونغ وتبلغ من العمر 26 عاماً، كان يواعد صديقتها.

وكانت صديقة المغدورة قد تعرّفت إلى هذا الرجل عبر الانترنت، وباتت تقضي غالبية وقتها برفقته في النادي الرياضيّ إلى أنّ عرّفته على كاثرين بعد 3 أشهر.

وفي زيارة قامت بها كاثرين إلى منزل الثنائيّ قام حبيب صديقتها بضربها من دون رحمة لأنّها أرادت المغادرة في نهاية السهرة، ما أدّى إلى فقدان وعيها وسبب لها كدمات على وجهها وإصابة بالغة في عينها، وفقاً لما أورده موقع صحيفة "القدس العربي".

الشاباك: تحذيرات من عودة حماس لأسر ضباط وجنود

زمن برس، فلسطين: حذّرت أوساط أمنيّة إسرائيلية من وجود استعداد لدى الفصائل الفلسطينيّة لاختطاف جنود من جيش الاحتلال.

وقال جهاز (الشاباك) في تصريحات نقلها موقع (ISRAEL DEFENSE) عنه إنّ الفصائل الفلسطينية، خاصّة حماس، تُحاول العودة إلى عمليات أسر الجنود، لذلك يجمعون معلومات عن تحركات الجنود.

وعقب هذه المعلومات حذّر جيش الاحتلال جنوده من السفر في سيارات وصفها بـ "المشبوهة".

مختطف الطائرة المصرية "مسجل خطر" ومتهم في 16 قضية

زمن برس، فلسطين: قالت وزارة الداخلية المصرية إن مختطف طائرة “مصر للطيران”، التي حطت في أحد مطارات قبرص الرومية، صباح اليوم الثلاثاء، مصنف أمنيًا على أنه “مسجل خطر”، و”متهم في نحو 16 قضية جنائية”، و”هارب من تنفيذ حكم” أثناء أحداث ثورة 25 يناير 2011.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها حصلت “الأناضول” على نسخة منه، أن مختطف الطائرة، التي كانت في الأساس في رحلة داخلية بين مطاري برج العرب (شمال) ومطار القاهرة الدولي بالعاصمة، “اجتاز الإجراءات الأمنية بالمطار قبل اختطاف الطائرة، وإجبارها على التوجه إلى قبرص الرومية.

استسلام خاطف الطائرة المصرية وإنقاذ الركاب والطاقم

زمن برس، فلسطين: أعلنت الإذاعة القبرصية اليوم الثلاثاء أن خاطف الطائرة المصرية في مطار لارنكا القبرصي خرج منها رافعا يديه. وأكدت الحكومة القبرصية توقيف الخاطف. وأفادت أنباء أن قوات قبرصية اعتقلت الخاطف وحررت الرهائن.

واعلن المتحدث باسم الحكومة القبرصية نيكوس خريستودوليدس الثلاثاء ان خاطف الطائرة المصرية الى مطار لارنكا اوقف. وقال في تغريدة على "تويتر": "لقد تم توقيف الخاطف" بدون اعطاء تفاصيل اضافية.

قبرص: اختطاف الطائرة المصرية خلفيته علاقة عاطفية

زمن برس، فلسطين: قال الرئيس القبرصي نيكوس أنستاسيادس إنه" لا توجد دوافع إرهابية وراء حادث اختطاف الطائرة المصرية التي اضطرت للهبوط صباح الثلاثاء 29 مارس/آذار في مطار لارنكا".

وقال الرئيس القبرصي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس البرلمان الأوروبي مارتين شولتس في قبرص: "المرأة هي المسبب دائما"، منوها بأن تكون علاقة عاطفية بامرأة السبب الرئيسي الذي دفع بالخاطف إلى هذه الخطوة.

وأكدت وكالة "أ ش أ" المصرية الرسمية أن خاطف الطائرة مصري الجنسية يدعى إبراهيم سماحة.

مقاتلات إسرائيلية رافقت الطائرة المصرية المختطفة

زمن برس، فلسطين: أفادت تقارير إعلامية بأن إسرائيل أرسلت طائرات حربية لحماية مجالها الجوي بعد اختطاف طائرة A320 التابعة لشركة مصر للطيران وللتأكد من عدم دخول الطائرة المختطفة أجواء إسرائيل.

ونقلت فضائية روسيا اليوم عن صحيفة "هآريتس" الإسرائيلية الثلاثاء 29 مارس/آذار أن الطائرات الحربية الإسرائيلية عادت إلى قاعدتها بعد أن تبين ابتعاد الطائرة المصرية عن الأجواء الإسرائيلية

وفي هذا الصدد، أشارت قناة "آر تي - 1" اليونانية إلى أن مقاتلات إسرائيلية رافقت الطائرة المصرية للتأكد من عدم دخولها مجال إسرائيل الجوي.

مصر: طفل يروي قصة اختطافه ودفنه حيا

زمن برس، فلسطين: روى الطفل عبد الرحمن (12 عاما)، والذي يسكن بمدينة السادس من أكتوبر في القاهرة، تفاصيل اختطاف سائق "توك توك" له ودفنه حيا.

وقال في برنامج “العاشرة مساء” الذي يقدمه وائل الأبراشي على قناة “دريم”: “تلقيت اتصالاً هاتفيا من سائق توك توك، لأنه قريبي، وطلب مني الخروج من المدرسة لتوصيلي لمنزلي”.

وأضاف: “نزلت من المدرسة واستقليت التوك توك معه، وفوجئت به يتجه في طريق مخالف لطريق المنزل، فقلت له إنت رايح فين؟ فوضع كمية من الورق في فمي لمنعي من الكلام، واتصل بوالدي وطلب فدية 100 ألف جنيه”.

فكّ لغز قتل فتاة بنابلس قبل سنتين

زمن برس، فلسطين: كشفت مباحث نابلس، اليوم الاثنين، عن ملابسات قضية اختفاء وقتل فتاة من قرى محافظة نابلس، قبل سنتين.

ونقلت الوكالة الرسمية عن الناطق باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات أن الشرطة تلقت بلاغًا عن فقدان الفتاة، وباشرت بإجراءات البحث والتحري، وتم تحديد الاشتباه بشخص تم القبض عليه، وبإجراء التحقيق معه اعترف بقتلها وإخفاء جثتها.

وأشار ارزيقات إلى أن التحقيقات لا زالت جارية لمعرفة ملابسات الجريمة.

Pages

 

Subscribe to اختطاف
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play