Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


العثور على فتاة في مقهى للانترنت بعد 10 سنوات من اختفائها

زمن برس، فلسطين: عثرت السلطات الصينية على فتاة هربت من عائلتها في العام 2005، في مقهى للانترنت، حيث استعملت هويةً مزورةً لاستخدام كومبيوتر في أحد المقاهي.

وبحسب صحيفة "الاندبندنت" البريطانية، فإن زيو يان اختفت قبل 10 سنوات من منزل عائلتها في منطقة زيجانغ (شرق الصين) بعد نزاع مع والديها، ولم يعرف لها أثر طوال هذه المدة.

وقالت الفتاة البالغة من العمر 24 عاماً الآن، إنها ومنذ تركها منزلها، تنقلت للعيش في مقاهي الانترنت، متكسبةً من ممارسة لعبة Cross Fire من حسابات العملاء، كما عملت بمهنة عاملة “كاشيير”، بالإضافة إلى تلقيها مبالغ بسيطة من زبائن المقاهي على سبيل المساعدة الإنسانية.

وذكرت صحيفة القدس العربي أن عائلة يان اعتقدت أن الفتاة فارقت الحياة، وتم إزالة اسمها من السجلات المدنية للعائلة، إلا أن عثرت الشرطة عليها في منطقةٍ قريبةٍ من مقاطعتها، عندما اشتبهت بهويتها وسجلّت لها مخالفة قانونية بمبلغ 100 جنيه استرليني، ثم تطابقت مواصفاتها مع المعلومات التي يحتويها نظام البحث عن المفقودين، لتتمكن السلطات من التعرف على هويتها والاتصال بوالديها.

وقالت أم الفتاة أنها لم تغير هاتفها منذ 10 سنوات على أمل أن تتلقى اتصالاً من ابنتها دون جدوى، كما اعترفت الأم أمام الشرطة عندما التقت ابنتها للمرة الأولى بعد الفراق بأنها كانت أماً “عصبية وذات شخصية قوية” حسب تعبيرها، ولكنها ستتوقف عن ذلك الآن لأن ابنتها أصبحت شابة بعد كل هذه السنوات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play