Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


127 مليون دولار لتطوير شبكات الصرف في مصر

127 مليون دولار لتطوير شبكات الصرف في مصر

زمن برس، فلسطين: أصدر الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي"، صباح اليوم الأحد، توجيهاً بتخصيص مبلغ مليار جنيه (127 مليون دولار)، لمعالجة شبكات الصرف، وتطويرها في بلاده، وذلك خلال زيارته للإسكندرية.

وأعرب السيسي خلال زيارته المفاجئة للاسكندرية، عن أسفه للضرر البالغ، الذي تعرض له المزارعون الذين غرقت أراضيهم، نتيجة السيول، وأمر بصرف تعويضاتٍ لهم.

وفي منتصف عام 2014، أنشأ السيسي صندوق "تحيا مصر"، لتلقي تبرعات لدعم اقتصاد بلاده، ويهدف إلى جمع 100 مليار جنيه (12.45 مليار دولار)، لإنشاء مشروعات لرفع معدلات النمو، وتقليص معدلات البطالة في البلاد.

وعقد السيسي اجتماعاً وزارياً، أمس السبت، لاستعراض خطط الحكومة، لتحسين شبكات المصارف، لتلافي تكرار حدوث الأزمات، جراء سقوط الأمطار الغزيرة.

وشهدت مصر، خلال أسبوعين، سقوط 36 قتيلا في خمس محافظات، وانهيار 41 عقاراً، وغرق آلاف الأفدنة الزراعية، وفقد آلاف من الثروة الحيوانية والداجنة، جرّاء سقوط أمطار غزيرة، بصورةٍ غير مسبوقة، وفق ما أوردته وكالة "الأناضول" للأنباء.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play