Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مرشح تركي حصل على صوته فقط!

صورة المرشح

زمن برس، فلسطين: حصل المرشح التركي المستقل علي عثمان دميرطاش الذي خاض الانتخابات البرلمانية المبكرة بمدينة بورصة التركية على صوت واحد في الصندوق الانتخابي الذي وضع فيه بطاقة الاقتراع برفقة زوجته التي بدا لاحقا أنها لم تنتخبه.

وأسفرت نتائج الانتخابات غير الرسمية المعلنة عن حصد دميرطاش صوتا واحدا في الصندوق الانتخابي الذي شارك فيه 334 ناخبا. ولدى عملية فرز الأصوات من قبل اللجان المختصة تم قبول كافة البطاقات الانتخابية الموجودة في الصندوق عدا بطاقة واحدة اعتبرت باطلة.

وحصل دميرطاش -الذي خاض 24 تجمعا انتخابيا في 14 ساحة مختلفة بالمدينة- على 504 أصوات من إجمالي أصوات الناخبين في تركيا، حيث لم يحضر للاستماع إلى دعايته الانتخابية سوى شخص أو شخصين فقط.

وفي تصريحات لوكالة الأناضول، بحسب الجزيرة نت، أكد المرشح أنه غير نادم على خوضه المعركة الانتخابية، وأنه لم يكن يهدف لدخول البرلمان التركي، معبرا عن اعتقاده بأنه قد تمكن من التفوق على بعض الأحزاب السياسية.

وقال: "لقد لقنت الأحزاب السياسية درسا وأدركت مبتغاي، وعلى المواطنين الذين أصغوا لأفكاري ومقترحاتي خلال الحملة الانتخابية ألا ينسوا وعودي، وفي النهاية فإنني كسبت المعركة، والشعب هو الذي خسر".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play