Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يسلم جثماني شهيدين من الخليل

زمن برس، فلسطين: سلمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، جثماني شهيدين كانت تحتجزهما للارتباط العسكري الفلسطيني في الخليل.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية بأن قوات الاحتلال سلمت جثماني الشهيدين، رائد ساكت عبد الرحيم ثلجي جرادات (22 عاما) من بلدة سعير شمال شرق الخليل، ومحمود خالد غنيمات (20 عاما) من بلدة صوريف شمال غرب الخليل.

وتم نقل الجثمانين بإسعاف الهلال الأحمر الفلسطيني بحضور الارتباط الفلسطيني وأهالي الشهداء وذويهما وحشد من محافظة الخليل، بموكب كبير تقدمته مركبات الأمن الفلسطيني إلى مستشفى الخليل الحكومي.

ولا زالت جثامين شهداء مدينة الخليل الخمسة التي أبلغت سلطات الاحتلال الارتباط الفلسطيني أنها ستسلمهم برفقة الشهيدين غنيمات وجرادات في وقت سابق من الليلة، محتجزة بسبب شروط إسرائيلية رفضها ذوو الشهداء وقيادات فلسطينية، وبذلك تبقى جثامين 10 شهداء من محافظة الخليل محتجزة لدى الاحتلال.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play