Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الارتباط العسكري

الارتباط العسكري يؤمن الافراج عن 3 أطفال ومواطِنيْن

زمن برس، فلسطين: أعلن الارتباط العسكري الفلسطيني، أنه تمكن اليوم الخميس، من تأمين الإفراج عن ثلاثة أطفال ومواطنين من الخليل وقلقيلية ونابلس.

وأفادت وحدة العلاقات العامة والإعلام في الارتباط العسكري، في بيان لها، بأن طواقم الارتباط في محافظة قلقيلية تمكنت من الإفراج عن الطفلين عبد المهدي حكمت (15 عاما) من كفر قدوم وأحمد هاني طلوزي (16 عاما) من عزون، والمواطن آدم باسم سليم (23 عاما) والذي احتجزته قوات الاحتلال على مدخل بلدة عزون الرئيسي.

الأجهزة الأمنية تعتقل المقدم أسامة منصور

زمن برس، فلسطين: نقلت وسائل إعلام محلية عن مصادر فلسطينية قولها إن قوة مشتركة من الأجهزة الأمنية الفلسطينية اعتقلت صباح اليوم، مدير العلاقات العامه بجهاز الارتباط العسكري، المقدم أسامة منصور بعد ساعات من إيقافه عن العمل، لانتقاده مشاركة الرئيس محمود عباس في جنازة الرئيس الإسرائيلي السابق شمعون بيريس.

ووفقا لما ذكرت مصادر محلية وشهود عيان، أنه تم اعتقال المقدم أبو عرب من منزله في قرية كفر جمال قرب طولكرم.

الارتباط العسكري: فتح معظم مداخل شمال الخليل

 زمن برس، فلسطين:  أعلن الارتباط العسكري الفلسطيني أنه بعد الضغط على الجانب الإسرائيلي تم إزالة المكعبات الاسمنتية من مدخل العروب ومدخل بيت أمر الموجود بجانب المقبرة، ومدخل بلدة حلحول الرئيس- النبي يونس.

وقال الارتباط في بيان صدر عنه، اليوم الخميس، إنه تم إزالة جميع الحواجز العسكرية شمال الخليل ماعدا مدخل بيت عنون ومدخل بني نعيم، إلا أننا مستمرون بالضغط على الجانب الإسرائيلي لفتح باقي الطرق.

إعادة فتح مدخل حزما

زمن برس، فلسطين: تمكن الارتباط العسكري الفلسطيني، اليوم السبت، من إعادة فتح مدخل بلدة حزما شمال القدس، وإزالة السواتر الترابية والمكعبات الاسمنتية التي وضعها الاحتلال على مدخل القرية منذ أكثر من أسبوع.

وأفاد الارتباط العسكري، بأن مدير ارتباط رام الله التقى رئيس بلدية حزما، ومن ثم جرى عمل الاتصالات الأزمة مع الجانب الإسرائيلي، لإزالة الحاجز واعادة فتح المدخل وهو ما تم عصر اليوم.

 

 

إغلاق حاجز "زعترا" جنوب نابلس خمس ساعات يوميًا

زمن برس، فلسطين: أعلن جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني مساء اليوم الخميس ان الجانب الاسرائيلي ابلغه رسميا بانه قرر اغلاق حاجز زعترا جنوب نابلس يوميا لمدة خمس ساعات، وحتى الانتهاء من اعمال صيانة شارع حوارة بشكل نهائي للداخلين الى نابلس من حاجز زعترا والذي قد يستمر لاكثر من شهرين حسب الاوقات التالية :

1. من الساعه السابعة صباحا وحتى التاسعة صباحا

2 من الساعه الواحدة ظهرا وحتى الثانية ظهرا

3. من الساعه الرابعة مساء وحتى الثامنة مساء وذلك بشكل يومي.

اغلاق حاجز "جبع" لليوم الثاني

زمن برس، فلسطين: أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي حاجز جبع شمال القدس، لليوم الثاني على التوالي، وتمنع السيارات من الدخول أو الخروج من خلاله.

وقال الارتباط العسكري الفلسطيني، اليوم السبت، إن جيش الاحتلال ما زال يغلق حاجز جبع لليوم الثاني، بشكل شبه كامل، في حين سمح بعد ظهر اليوم، لسكان الرام ومخيم قلنديا من المرور عبره، فيما يمنع الآخرون من المرور سواء باتجاه مدينة رام الله أو خروجا منها.

الارتباط العسكري يؤمن الإفراج عن صحفيين في كفر قدوم

زمن برس، فلسطين: أمّنت طواقم الارتباط العسكري الفلسطيني اليوم الجمعة، الإفراج عن صحفي ومُصوّر اعتقلتهما قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال تغطيتهما مسيرة كفر قدوم الأسبوعية، التي انطلقت بعد صلاة الجمعة، في قرية كفر قدوم في محافظة قلقيلية.

وقال الارتباط، بحسب الوكالة الرسمية، إنه أمّن الإفراج عن كل من: الصحفي أيمن نوباني مصور وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، والمصور الصحفي أحمد ترابي.

تسليم جثمان الشهيد مؤيد الجبارين

زمن برس، فلسطين: سلّمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، جثمان الشهيد مؤيد عوني الجبارين (20 عاما) من بلدة سعير شرق الخليل، للارتباط العسكري الفلسطيني.

وجرى نقل جثمان الشهيد، بحسب الوكالة الرسمية، لمستشفى الأهلي في مدينة الخليل لعمل الإجراءات اللازمة من قبل النيابة الفلسطينية والطب الشرعي.

وكان الشهيد الجبارين ارتقى شهيدا برصاص الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس على مفرق بيت عينون شرق الخليل.

تشييع جثماني الشهيدين أبو الوفا وأبومريم في جنين

زمن برس، فلسطين: شيّع آلاف الموطنين في مدينة جنين، مساء اليوم السبت، جثماني الشهيدين علي محمد عقاب أبو مريم (23 عاما) من قرية الجديدة، وسعيد جودة أبو الوفا (38 عاما) من قرية الزاوية جنوب جنين، الذين تم إعدامهما وهم متوجهان إلى أعمالهم أثناء عبورهما حاجز الحمرا العسكري.

وانطلق موكب التشييع بعد صلاة العصر من الزاوية والجديدة، بعد إلقاء ذوي الشهيد وأصدقائه نظرة الوداع الأخيرة عليهما كل على حدة.

الارتباط العسكري يؤمن الإفراج عن طفل من يعبد

زمن برس، فلسطين: تمكن مكتب الارتباط العسكري الفلسطيني في جنين وطوباس، مساء اليوم الجمعة، من تأمين الإفراج عن طفل من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، كان قد اعتقل أثناء المواجهات مع الاحتلال في البلدة مساء أمس الخميس.

وقال المكتب بحسب الوكالة الرسمية، إنه فور تلقيه بلاغ الاعتقال قام على الفور بجهود واتصالات حثيثة افضت الى الإفراج عن الطفل محمد سعيد أبوبكر ((12 عاما).

Pages

 

Subscribe to الارتباط العسكري
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play