Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يعلون: السُلطة تعتمد على إسرائيل في حمايتها

يعلون

زمن برس، فلسطين: قال وزير الاحتلال الإسرائيلي موشيه يعلون:"إن خطاب رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في الجمعية العامة للأمم المتحدة أمس الأربعاء، ينطوي على الكذب وينقل المسؤولية من الفلسطينيين إلى إسرائيل".

وأضاف، أن السلطة الفلسطينية التي تهدد بعدم تنفيذ اتفاقيات اوسلو هي من أخلت بها بعد توقيعها. على حد قوله.

واشار الوزير بعلون إلى أن السلطة تعتمد على إسرائيل أمنيا واقتصاديا مؤكدا أنه لولا النشاط العسكري لجيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية لكانت السلطة قد إنهارت كما حصل في قطاع غزة.

وقالت مصادر بحسب إذاعة "صوت إسرائيل"، إن أقوال الوزير يعلون وردت اليوم خلال حفل إقامته في مقر وزارة الاحتلال في "تل أبيب" بمناسبة ما يسمى "عيد المظلة ( سوكوت ) لدى الشعب اليهودي.

من جانبه قال محافظ نابلس أكرم الرجوب إنه يتعين على إسرائيل وقف النظر إلى أجهزة الامن الفلسطينية وكأنها تعمل لخدمة مصالح الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد الرجوب بحسب إذاعة الاحتلال، أن التنسيق الأمني هام للطرفين وبالتالي فانه لا يزال مستمرا.

ورأى محافظ نابلس في سياق حديث إذاعي أن إسرائيل قامت بالغاء اتفاقيات اوسلو منذ ولاية رئيس الوزراء الأسبق ارئيل شارون.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play