Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الفيفا يقرر مصير مباراة فلسطين والسعودية

الفيفا يوافق على نقل مباراة فلسطين والسعودية

زمن برس، فلسطين: استجاب الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، لطلب سعودي بنقل المباراة أمام فلسطين، والمقررة في 13 أكتوبر المقبل، وفق ما أكدّه مصدر رسمي باتحاد الكرة السعودي لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ)، اليوم الاثنين.

وبحسب الوكالة الألمانيّة فإن اتحاد الكرة السعودي تذرّع بالعوائق السياسية التي تمنع دخول المنتخب السعودي للأراضي الفلسطينية، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وأوضح المصدر أن الفيفا لم يحدد الدولة البديلة المستضيفة تاركا للجانب الفلسطيني والسعودي الاتفاق على الأمر.

ولم تفلح محاولات اتحاد الكرة السعودي في حصول موافقة الجانب الفلسطيني بنقل اللقاء خلال اجتماع جرى بين الطرفين في الأردن قبل نحو أسبوع وجاء الرد الفلسطيني على لسان اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني بالرفض مع التأكيد على ضمان عدم احتكاك الجانب السعودي بالمعابر الإسرائيلية، أعقبه بيانين لاتحاد الكرة الفلسطيني يسيران بنفس المضمون لكن الجانب السعودي اختار مخاطبة الفيفا لينتزع أخيرا الموافقة بانتظار تحديد البلد المستضيف.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play