Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أكثرية فرنسيّة تؤيّد عملية برية ضد "داعش" بسوريا

أكثرية فرنسيّة تؤيّد عملية برية ضد "داعش" بسوريا

زمن برس، فلسطين: أظهر استطلاع للرأي في فرنسا، أن معظم مواطنيها يؤيدون مشاركة قوات بلادهم في عملية برية دولية محتملة ضد تنظيم الدولة في سوريا.

وبحسب الاستطلاع، الذي أجراه مركز بحوث "Ifop"، ونشرته صحيفة "لو جورنال دو ديمانش"، فإن 56% من المشاركين في الاستطلاع يؤيدون العملية، فيما يعارضها 43%، وأعلن 1% عن ترددهم في هذا الخصوص. وأيد العملية 64% من ناخبي يمين الوسط، مقابل تأييد 59% من ناخبي يسار الوسط.

وشارك في الاستطلاع ألف شخص فوق الـ18 من عمرهم، من الجنسين ومن فئات عمرية ومهنية مختلفة.

وكان وزير الخارجية الفرنسي، لوران فابيوس، أعلن في تصريح له أمس السبت، أن بلاده لم تتخذ بعد قرارها النهائي بشأن مشاركة طائراتها في قصف مواقع تنظيم الدولة في سوريا.

وتشارك المقاتلات الفرنسية في غارات التحالف الدولي الجوية على مواقع تنظيم الدولة في العراق، إلا أن الحكومة تمتنع عن المشاركة في قصف التنظيم في سوريا، بدعوى أن ذلك سيقوي نظام الأسد.

وتقدم فرنسا السلاح والذخيرة للفصائل المسلحة، التي تقاتل داعش في سوريا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play