Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إصابتان إثر حريق منزل في بلدة صانور

حريق

زمن برس، فلسطين: أصيب مواطنان بحروق، وصفت حالة أحدهما بالخطيرة، جراء اندلاع حريق في منزل بصانور جنوب شرق جنين.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والاعلام، ان طواقم وحدة الاسناد هرعت للمكان وعملت على إخلاء مواطن أصيب بحروق باليدين وصفت إصابته بالمتوسطة، فيما قدمت الاسعاف الاولي لمواطن اصيب بكسور ورضوض بسبب القفز من الطابق الثاني وصفت إصابته بالخطيرة.

وأضاف التقرير أن طاقم وحدة دعم واسناد الشمال وطواقم دفاع مدني مركز قباطية شارك في إخماد الحريق والسيطرة عليه واخلاء وتقديم الاسعاف الاولي للمصابين.

وأشاد مدير وحدات الدعم والاسناد بالدفاع المدني المقدم محفوظ حنايشة، بدور المواطنين في الإبلاغ السريع عن أي حادث او حريق، لما له من أثر في الحد من الخسائر والسيطرة على الحدث في بداياته، مؤكدا ضرورة تفقد اسطوانة الغاز بشكل دوري، وتفقد التمديدات الكهربائية بالمنزل للحد من هذه الحرائق التي تكبد خسائر في الارواح والممتلكات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play