Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اصابة

إصابة 4 مواطنين في إطلاق نار بالخليل الليلة الماضية

زمن برس، فلسطين: اصيب 4 مواطنين بالرصاص في منطقة جبل الشريف بمدينة الخليل، الليلة الماضية.

وقال المتحدث باسم الشرطة لؤي ارزيقات للوكالة الرسمية، إن 3 مواطنين أصيبوا برصاص مجهولين  وآخر بشظايا عندما أُطلقت النيران صوبهم.

وذكر أن الشرطة باشرت البحث والتحري والتحقيق، وأن إصابة هؤلاء المواطنين ليست خطيرة، وأنهم قدموا شكوى ضد مجهول.

 

الصحة: أنباء استشهاد جريح نابلس غير دقيقة

زمن برس، فلسطين: قالت وزارة الصحة، اليوم السبت، إن الشاب جمال محمد دويكات (20 عاماً) الذي أصيب فجر أمس الجمعة برصاصة في الرأس خلال مواجهات قرب قبر يوسف في مدينة نابلس في حالة صحية حرجة.

وأكدت الوزارة أن المعلومات حول استشهاده غير صحيحة حتى اللحظة.

يشار إلى أن وزارة الصحة حولت الشاب المصاب للعلاج في إحدى مشافي الداخل.

من جهتها، ذكرت وسائل إعلام عبريّة أن حالة الجريح الذي أصيب قرب قبر يوسف "ميئوس منها".

إصابة طفلة بجروح خطرة وسط قطاع غزة

زمن برس، فلسطين: قالت مصادر طبية اليوم إن الطفلة ميرا طارق أبو سبت (عامان)، أصيبت بجروح خطيرة جراء إلقاء "حفار" حمولة "حصى" كان يضعها داخل معمل في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وبينت ذات المصادر أن الطفلة وصلت مستشفى شهداء الأقصى بحالة جيدة، وسرعان ما تدهورت صحتها فنقلت على الفور لمستشفى الشفاء. مشيرةً إلى أن الحادثة غير متعمدة، حيث أنها كانت برفقة والدها بالمعمل قبل أن تبعد عنه وتتجول فيه، ما أدى لوقوع الحادثة.

إصابة الأسير المضرب سامي جنازرة بجراح في الرأس

زمن برس، فلسطين: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين مساء الخميس، أن الأسير المضرب عن الطعام لليوم الـ 50 على التوالي سامي جنازرة، أصيب بجروح بالرأس بعد فقدانه الوعي ووقوعه على الأرض أثناء عملية نقله أمس من سجن النقب إلى عزل أيله.

ولفتت الهيئة أن الأسير جنازرة يعاني من تدهور خطير بصحته، بسبب استمراره في الإضراب عن الطعام منذ خمسين يوما ضد اعتقاله الإداري، حيث أصبح وزنه 52 كيلو جرام، ويعاني من اضطرابات في عمل القلب، وهبوط حاد في ضغط الدم.

ليفربول يفتقد جان حتى نهاية الموسم

زمن برس، فلسطين: انتهى موسم الألماني الدولي ايمري جان لاعب وسط ليفربول الانجليزي بعد تعرضه لقطع في أربطة كاحله، ما سيبعده عن الملاعب أربعة أسابيع على الأقل.

وتعرض جان (22 عامًا) لإصابته الخميس خلال الفوز الدراماتيكي لليفربول على بوروسيا دورتموند الألماني 4-3 في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وخضع لفحوص طبية الخميس، أشارت إلى قطع في أربطة كاحله، سيبعده حتى 6 أسابيع عن الملاعب.

روني يعود للتدريبات بعد غيابه بسبب إصابة في الركبة

زمن برس، فلسطين: قال لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن القائد وين روني عاد للتدريبات من جديد بينما يستمر تعافيه من إصابة في الركبة وسيشارك في مباراة ودية مع فريق تحت 21 عاما في مواجهة ميدلسبره يوم الاثنين المقبل.

وكان المهاجم الانجليزي الدولي أصيب في الركبة في فبراير شباط الماضي لكنه بات قريبا من العودة للملاعب بصورة كاملة.

ويتوقع أن يشارك روني مع منتخب بلاده في بطولة أوروبا 2016 في فرنسا والتي تنطلق في العاشر من يونيو حزيران المقبل.

إصابة إسرائيلي إثر سقوط طائرة خفيفة

زمن برس، فلسطين: أصيب اسرائيلي بجروح وصفت بالبسيطة اثر سقوط طائرة خفيفة في منطقة "هشارون" الساحلية اليوم الجمعة وفقا لما نشرته المواقع العبرية.

وأشارت هذه المواقع بأن الطائرة وقعت أثناء تحليقها ما تسبب باصابة قائد الطائرة بجروح بسيطة، وقدم الاسعاف الاسرائيلي العلاج لقائد الطائرة في الموقع الذي اصيب برضوض في جسمه.

وفاة طفل وإصابة شقيقته إثر موجة البرد بخانيونس

زمن برس، فلسطين: أعلن الناطق باسم وزارة الصحة بغزة أشرف القدرة صباح اليوم الثلاثاء عن وفاة طفل إثر موجة البرد الأخيرة شرق خانيونس.

وقال القدرة إن الطفلين هما خالد الدرديسي (شهرين ونصف)، كما أصيبت شقيقته التوأم بحالة حرجة.

وأضاف القدرة إن الطفل من سكان الكرفانات بمنطقة الزنة شرق خانيونس.

الإصابة تحرم أتلتيكو من جهود جودين لمدة شهر

زمن برس، فلسطين: أعلن نادي أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن مدافعه الأوروجوياني الدولي المخضرم سيغيب عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة بسبب الإصابة في الأربطة والتي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام آيندهوفن الهولندي مساء أمس الثلاثاء في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن جودين (30 عامًا)، سيغيب عن الملاعب لنحو شهر مما يعني غيابه عن ثلاث مباريات لفريقه في الدوري الأسباني وكذلك عن مباراة الذهاب في المواجهة التي يخوضها أتلتيكو في دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي.

إصابة أحد لاعبي الزمالك بكدمة في الركبة

زمن برس، فلسطين: قال إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك المصري إن معروف يوسف لاعب الفريق تعرض للإصابة وهو ما دفع الجهاز الفني لتبديله خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على يونيون دوالا الكاميروني 1 / صفر اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح يوسف، بحسب ما أوردته وكالة (د ب أ)، عقب المباراة أن معروف تعرض لكدمة في الركبة وهو الأمر الذي دفع الجهاز الفني بقيادة الاسكتلندي اليكس ماكليش لاستبداله بأحمد توفيق.

Pages

 

Subscribe to اصابة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play