Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيديو| عريس يبرح سائق حافلة ضربا لانه أزعجه أثناء زفته

زمن برس، فلسطين: نشر مقطع فيديو لعريس لبناني يرقص مع عروسته وسط الشارع قاطعاً الطريق أمام السيارات ومسبباً ازدحاماً مرورياً ريثما تنتهي زفته، وهو ما أثارة ردة غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يكتف العريس بإقفال الطريق بل غضب أيضاً من انزعاج سائق حافلة صغيرة عندما عبّر عن انزعاجه من إقامة الزفة وسط الطريق العام، إذ ترك الرقص مع عروسته وركض نحوه ليبرحه ضرباً فكسر زجاج سيارته الأمامية.

وذكرت صحيفة القدس العربي أن المدعوون سارعوا إلى وقف العراك بينهما، بينما انهارت العروس وسط الشارع وسارعت عائلتها إلى تهدئتها.

وأعرب معظم المعلقين عن استيائهم من سلوك العريس ومن المرأة التي يسمع صوتها في الفيديو وكانت تتذّمر من سائق الحافلة الذي لم يتمكن من الانتظار حتى انتهاء الزفة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play