Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عريس

هرب من عروسه حين التقاها في المطار

زمن برس، فلسطين: ذهب شاب مصري مقيم في المملكة العربية السعوديه إلى أحد المطارات لاستقبال عروسه. وما أن رآها حتى همّ بالفرار لأنها لم تنل إعجابه.

وكان الشاب قد تعرّف إليها بواسطة الصور وحين شاهدها بأمّ العين، فرّ منها هارباً وما زالت قضيتهما رهن القرار القضائي.

وبدأت الحكاية حين أبلغ الرجل شقيقه الذي يعيش في مصر قائلاً إنّه يريد الزواج.

فما كان من الأخير إلا أن بعث إليه بصورة الفتاة التي وافق المغترب على الارتباط بها بالوكالة، لكن حدثت المفاجأة حين التقاها في المطار حيث هرب.

عريس يطلق زوجته ليلة زفافهما

زمن برس، فلسطين: أقدم أحد الرجال السعوديين في مدينة جدة على تطليق عروسه ليلة زفافهما، بسبب انشغالها في الحديث والدردشة مع صديقاتها وأقاربها عبر هاتفها المحمول.

وأوضح أحد المقربين للعريس أنه بعد انتهاء مراسم الزفاف ودخول العروسين إلى غرفة بفندق، وجد الزوج عروسه منشغلة بجوالها، فحاول التودد إليها لكنها لم تستجب وامتعنت عن الرد عليه.

وأكد وفقاً لصحيفة “الوطن” أن الخلاف احتدم بينهما بعدما رفضت تأجيل الدردشة مع صديقاتها، قائلة إن صديقاتها أهم منه، ليلقي عليها يمين الطلاق ويغادر الفندق ليلة الزفاف.

عريس يطلق عروسه قبل الزفاف بأيام والسبب؟

زمن برس، فلسطين: أرادت عروس إحداث تغيير جذري في إطلالتها قبيل أيام من زفافها واختارت تسريحة شعر قصيرة بعدما ملّت من العناية بشعرها الطويل.

وأفادت صحيفة عكاظ السعودية، اليوم الأحد، أن القصة شهدتها المدينة المنورة وترويها صاحبة صالون الحلاقة التي تحفظت عن ذكر اسمها أو ذكر هوية الزوجين أو تاريخ وقوع هذه الحادثة الغريبة.

وفي التفاصيل، حضرت فتاة في العقد الثاني من العمر وطلبت تسريحة شعر مشهورة بحجة أنها تريد التخلص من شعرها الطويل بسبب معاناتها من كثرة العناية به.

فيديو: عريس يضرب عروسته أمام المعازيم

زمن برس، فلسطين:  أقدم عريس من كازاخستان على تصرف غريب للغاية في حفل زفافه بضرب عروسته وإحراجها أمام المدعوين بسبب محاولتها المزاح معه.

وفي التفاصيل فقد كانت العروسة تحاول إضفاء جو من المرح على حفل زفافها من خلال مداعبة عريسها بسحب الشوكة من أمام فمه لحظة تناولها، إلا أن الأخير اعتبر ذلك إهانة مما أثار غضبه ودفعه لتوجيه ضربة عنيفة ليدها وإسقاط الشوكة منها.

 

فيديو| عريس يبرح سائق حافلة ضربا لانه أزعجه أثناء زفته

زمن برس، فلسطين: نشر مقطع فيديو لعريس لبناني يرقص مع عروسته وسط الشارع قاطعاً الطريق أمام السيارات ومسبباً ازدحاماً مرورياً ريثما تنتهي زفته، وهو ما أثارة ردة غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يكتف العريس بإقفال الطريق بل غضب أيضاً من انزعاج سائق حافلة صغيرة عندما عبّر عن انزعاجه من إقامة الزفة وسط الطريق العام، إذ ترك الرقص مع عروسته وركض نحوه ليبرحه ضرباً فكسر زجاج سيارته الأمامية.

وذكرت صحيفة القدس العربي أن المدعوون سارعوا إلى وقف العراك بينهما، بينما انهارت العروس وسط الشارع وسارعت عائلتها إلى تهدئتها.

مصر: شقيقة عريس ترشق العروس بطبق حلويات

زمن برس، فلسطين: لم تستطع شقيقة العريس كبح غضبها بعد مشادة كلامية بينها وبين عروسة أخيها المفترضة، فقامت برشقها بطبق حلويات، وذلك أثناء استضافتهما في برنامج المقالب “عايز اتجوز″.

وبعد مشادة كلاميّة بين العروس وشقيقة العريس علا الصراخ فطلبت الأخيرة من أخيها أن يرحلا، فردت العروس عليها طالبة منها أخذ الحلويات التي أحضرتها معها، فما كان من أخت العريس إلّا أن رمتها في وجهها.

كويتية تبحث عن عريس على الانترنت

زمن برس، فلسطين: قامت إحدى الكويتيات في منتصف الثلاثين بالبحث عن زوج "حنون" يحمل عنها مشاق الحياة بعد أن رحل عنها قطار الزواج.

وقامت بالتسجيل في أحد مواقع الزواج عبر شبكة الانترنت، واضعة شروط لمن تريد الزواج منه.

عريس يقتل عروسه ليلة زفافهما

زمن برس، فلسطين: أقدم عريس روسي على قتل عروسه بعدما اكتشف انها خانته ومارست الجنس مع طليقها في ليلة زفافهما.
 
ووفقاً لما اوردته صحيفة "دايلي مايل" البريطانية ان العروس فيرونيكا فيليبوفا (27 سنة) تسللت من المكان الذي تمضي فيه ليلة زفافهما الأولى، لتنام مع حبيبها السابق، فيما عريسها إيفان كوزمين (30 سنة) نائم جراء الإفراط في شرب الكحول والثمالة.
 
وأشارت إلى ان العروس غضبت لأن عريسها ثمل ونام قبل إنهاء حفل الزفاف، فمارست الجنس مع زوجها السابق وعادت لتنام قرب عريسها بعد ذلك.
 

عريس يفر من عروسه حين شاهدها للمرة الأولى

زمن برس، فلسطين: فر عريس مصري من عروسه بعد رؤيتها في أحد المطارات بالسعودية للمرة الأولى .

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة الوطن المصرية فإن الزوج المقيم بالمملكة" تزوج بالوكالة من فتاة بعد أن أرسل شقيقه صورة لها، ومن ثم وافق المغترب على إتمام الزواج".

وبعد لقاء الشاب بالعروس في المطار، فر منها هاربًا؛ حتى ظن الموجودون أنه سرق منها شيئًا، وبعد الإمساك به، قالت العروس إنه زوجها لكنه فر لعدم رضائه عنها"ز

 

Subscribe to عريس
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play