Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


غضب

وأخيرًا.. فيسبوك يطلق ميزة انتظرها الملايين!

زمن برس، فلسطين: بدأ موقع "فيسبوك"، بشكل رسمي اليوم الأربعاء، توفير خيارات "ردود الفعل" التي تُضاف إلى جانب خيار "الإعجاب" لجميع المستخدمين حول العالم، وذلك بعد أشهر من اختبارها في عدد من الدول.

وبحسب موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية"، يأتي إطلاق الميزة بعد نحو شهر من تأكيد الرئيس التنفيذي للمنتجات لدى فيس بوك، كريس كوكس لوكالة بلومبيرج الإخبارية أن خيارات "ردود الفعل"، التي كشفت عنها الشركة العام الماضي، ما هي إلا أسابيع قليلة قبل أن تتوفر لجميع مستخدمي أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم.

قراقع يدعو لاعتبار الجمعة يوم غضب لإنقاذ حياة القيق

زمن برس، فلسطين: حمّل رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن حياة وصحة الأسير الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام منذ 79 يوما، متهما المستوى السياسي في إسرائيل بالوقوف وراء استمرار اعتقال القيق وعدم إنهاء معاناته الطويلة والمؤلمة.

وأشار قراقع في بيان اليوم الخميس، إلى أن كافة الجهود القانونية والسياسية اصطدمت بالتعنت الإسرائيلي، والإصرار على إبقاء الاعتقال الإداري للقيق، وذلك من منطلق انتقامي ووحشي، وأن هذا الموقف يعني ترك الأسير القيق للموت.

نافذ عزام: الضفة تشهد "هبة شعب"

زمن برس، فلسطين: اعتبر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، نافذ عزام، أنه ما تشهده مدن الضفة حاليًا، هو "هبة شعب" يرفض الذل والخضوع.

وقال عزام في مقابلة مع قناة "بال برس"، اليوم الأحد، إن هذه الهبّة هي رسالة لإسرائيل والعالم، أنه لا يجوز الاستمرار في سياسة تهويد القدس، والتضييق على الفلسطينيين في كافة مناحي حياتهم، مضيفًا أن "الشعب الفلسطيني عصيّ على الكسر وسيدافع عن نفسه ومقدّساته.

وأوضح القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أن إسرائيل تخطئ إذا ظنّت أن فصيلًا بعينه يقف خلف ما يحث في الضفة، مؤكدًا أن حالة الغضب شعبية عامة.

غضب أردني ضد تنظيم رحلات طلابية إلى إسرائيل

زمن برس، فلسطين: أثار تنظيم جمعيات ومؤسسات أردنية رحلات طلابية إلى إسرائيل أو تأمين وظائف للأردنيين في مدينة "إيلات" بالداخل المحتل، رفضا كبيرا في الأوساط السياسية والشعبية الأردنية.

وذكرت "الجزيرة نت" أنه رغم العلاقات الدبلوماسية القائمة بين الأردن وإسرائيل منذ عام 1994، فإن التطبيع على المستوى الشعبي ما زال أمرا مرفوضا من قبل المجتمع الأردني.

فيديو| عريس يبرح سائق حافلة ضربا لانه أزعجه أثناء زفته

زمن برس، فلسطين: نشر مقطع فيديو لعريس لبناني يرقص مع عروسته وسط الشارع قاطعاً الطريق أمام السيارات ومسبباً ازدحاماً مرورياً ريثما تنتهي زفته، وهو ما أثارة ردة غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يكتف العريس بإقفال الطريق بل غضب أيضاً من انزعاج سائق حافلة صغيرة عندما عبّر عن انزعاجه من إقامة الزفة وسط الطريق العام، إذ ترك الرقص مع عروسته وركض نحوه ليبرحه ضرباً فكسر زجاج سيارته الأمامية.

وذكرت صحيفة القدس العربي أن المدعوون سارعوا إلى وقف العراك بينهما، بينما انهارت العروس وسط الشارع وسارعت عائلتها إلى تهدئتها.

سيلفي ملكتي جمال لبنان وإسرائيل يثير غضبا في بيروت

زمن برس، فلسطين: أثارت صورة ذاتية (سيلفي) التقطتها ملكة جمال إسرائيل مع ملكة جمال لبنان غضبا في بيروت، دفع البعض إلى الدعوة لسحب اللقب من متسابقة بلادهم في منافسات ملكة جمال الكون لتعاملها مع "العدو".

ونشرت ملكة جمال إسرائيل دورون ماتالون صورة لها مع ملكة جمال لبنان سالي جريج خلال التحضيرات للمسابقة في ميامي حيث سيتم اختيار الفائزة في 25 يناير.

والدولتان في حالة حرب من الناحية الرسمية وإن كان الهدوء يسود الحدود بينهما إلى حد بعيد منذ الحرب التي دارت عام 2006.

ويجازف اللبنانيون بالسجن اذا أجروا اتصالات مع إسرائيل أو سافروا إليها.

غضب في ميزوري الأمريكية بعد مقتل شاب أسود ثان برصاص شرطي

زمن برس، فلسطين: اندلعت اشتباكات بين الشرطة الأمريكية ومتظاهرين خرجوا احتجاجا على مقتل شاب أمريكي أسود برصاص شرطي في منطقة بيركلي في مدينة سانت لويس في ولاية ميزوري.

ولا تبعد المنطقة التي قتل فيها الشاب انتونيو مارتن، البالغ من العمر 18 عاما، من الموقع الذي قتل فيه الصبي مايكل براون قبل اشهر في الحادث الذي أثار موجة احتجاجات وعنف.

وقالت شرطة المدينة إن الصبي كان مسلحا وصوب مسدسه باتجاه الشرطي في احدى محطات الوقود.

دعوات لإضراب عام في الداخل المحتل.. غدًا

زمن برس، فلسطين:  أعلنت لجنة المتابعة العليا الإضراب العام يوم غد الأحد، ودعت إلى تنظيم مظاهرات احتجاج في كافة البلدات العربية في الداخل الفلسطيني.

وجاء القرار في اجتماع للمتابعة عقدته في مجلس كفر كنّا، وذلك بهدف بحث خطوات الرد على جريمة قتل الشاب الشهيد خير الدين حمدان برصاص الشرطة الإسرائيلية.

وكانت المواجهات التي اندلعت مساء السبت، أدّت لإصابة ثلاثة شبان بجراح طفيفة إثر اطلاق الشرطة للعيارات المطاطية والغاز مسيّل للدموع، واعتقال ثلاثة آخرين.

 

Subscribe to غضب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play