Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يعتدي على أطفال وحراس الأقصى بالهراوات

الاحتلال يعتدي على احد حراس الاقصى

زمن برس، فلسطين: اعتدت قوات الاحتلال، اليوم الإثنين، على عدد كبير من أطفال المخيمات الصيفية المقدسية، وحراس المسجد الأقصى بالهراوات وقنابل الغاز، قرب 'باب الأسباط' أحد أبواب المسجد الأقصى، ما أدى إلى إصابتهم بحالات اختناق ورضوض.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية نقلا عن أحد العاملين في الأوقاف الإسلامية تأكيده، أن قوات الاحتلال اعتدت على حراس الأقصى والأطفال، بهدف إبعادهم من أمام باب الأسباط بالقوة، مستخدمة قنابل الغاز بكثافة، ما أوقع إصابات بين الأطفال والحراس.

وجدّد المستوطنون اقتحام للمسجد الأقصى من جهة باب المغاربة بمجموعات صغيرة ومتعاقبة، تتولى حراستها قوة معززة ومشددة من عناصر الوحدات الخاصة في شرطة الاحتلال.

يذكر أن قوات الاحتلال تحاول وبشكل يومي إعاقة دخول أطفال المخيمات الصيفية للمسجد الأقصى في ساعات الصباح الباكر، لضمان عدم مشاركتهم في هتافات التكبير الاحتجاجية، ضد اقتحامات المستوطنين للمسجد.

بعدسة: راسم عبد الواحد

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play