Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نقل جثمان الشهيد سعد دوابشة لمعهد الطب في جامعة النجاح

سعد دوابشة

(خاص) زمن برس، فلسطين: قال مدير الاسعاف والطوارئ في جمعية الهلال الأحمر عبد ربه مناصرة، اليوم السبت، إن سيارة إسعاف فلسطينية استلمت جثمان الشهيد سعد دوابشة وهو في طريقه إلى معهد الطب الشرعي في جامعة النجاح.

بدوره، قال رئيس مجلس قروي دوما عبد السلام أبو علام، إن تشييع جثمان الشهيد سعد دوابشة سيتم بعد تشريح جثمانه في معهد الطب الشرعي.

و أعلن مستشفى "سوروكا" في الداخل المحتل عن استشهاد سعد دوابشة فجر اليوم متأثرا بإصابته التي أصيب بها عقب إحراق المستوطنين لمنزله قبل أسبوع، وأدى إلى استشهاد طفله الرضيع علي دوابشة.

وأوضح أبو علام لـ"زمن برس" إن جثمان الشهيد دوابشة تم نقله بواسطة سيارة إسعاف إسرائيلية وهو الآن في طريقه إلى مستشفى رفيديا، وبعد الاجراءات اللازمة سيتم تشيع جثمانه في قرية دوما.

ورجح أن الاحتلال ماطل في الإعلان عن استشهاد سعد، وقد يكون استشهد بالأمس لكنه أراد أن يمتص غضب الشارع الفلسطيني وقرية دوما بشكل خاص عقب استشهاد الرضيع علي دوابشة.

وحول تشكيل لجان حماية في قرية دوما، قال أبو علام إن عددا من الشبان ومنذ إحراق منزل عائلة دوابشة تولوا مهمة حراسة القرية والسكان.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play