Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جريمة دوما

بالفيديو: هكذا قتلوا عائلة دوابشة..اعترافات الإرهابيين

محمد مرار

(خاص) زمن برس، فلسطين: سمحت محكمة الاحتلال اليوم بنشر تفاصيل جديدة حول جريمة دوما الإرهابية التي استهدفت عائلة دوابشة.

ويأتي هذا في ذات الوقت الذي قدمت فيه محكمة الاحتلال المركزية باللد لوائح اتهام ضد اثنين من الإرهابيين المشتركين في الجريمة.

وقدمت المحكمة لائحة اتهام بالقتل ضد أحد الإرهابيين، فيما اكتفت بتقديم لائحة اتهام تتضمن المساعدة بالقتل، بحق الإرهابي الآخر بحجة أنه قاصر.

لوائح اتهام ضد 4 إسرائيليين في قضايا الإرهاب اليهودي

زمن برس، فلسطين: ذكرت الإذاعة العبرية العامة أنه ستقدم اليوم إلى المحكمة المركزية في اللد لوائح اتهام ضد 4 إسرايليين، بينهم قاصرين، يشتبه بضلوعهم في عدد من قضايا الإرهاب اليهودي بما فيها قضية دوما.

وسيُسمح اليوم بنشر جزء كبير من تفاصيل التحقيقات في هذه القضايا.

وكانت وحدة الجرائم القومية في شرطة الاحتلال والشاباك قد تولت مسؤولية التحقيقات عن جريمة قتل أبناء عائلة دوابشة.

تقديم لائحتي اتهام بحق اثنين من منفذي جريمة دوما الأحد

زمن برس، فلسطين: أفادت الإذاعة العبرية العامة بأنه سيتم بعد غدٍ الأحد تقديم لائحتي اتهام  بحق اثنين من منفذي جريمة دوما الإرهابية بحق عائلة دوابشة.

وأشارت الإذاعة إلى أنه سيتم تمديد اعتقال الإرهابين حتى انتهاء الإجراءات القضائية.

هل نحن من يتحمل المسؤولية؟

تتراجع مواقف بعض الحاخامات كلما اتضحت الحقائق حول جريمة القتل في دوما

أبيرما غولانضاعت الفرصة من اليمين المتطرف. الصراخ حول «التعذيب في أقبية الشاباك» نجح في تليين قلوب مؤيدي حقوق الانسان من اليسار، وفجأة جاء الفيلم القصير من الزفاف وتحول كل شيء. وبدأت حملة التنديدات، لكن بعضها فقط له قيمة.

هل أفرج "الشاباك" عن المستوطنين المشتبه بهم بجريمة دوما؟

زمن برس، فلسطين: ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية نقلاً عن مصدر في جهاز الأمن العام (الشاباك) أنه تم الإفراج عن جميع المستوطنين الذين تم اعتقالهم، أمس الأحد، بشبهة ضلوعهم في جريمة حرق منزل عائلة سعد دوابشة على منزل عائلة دوابشة في قرية دوما جنوب نابلس.

بالصور .. مواجهات في دوما عقب تشييع الشهيد دوابشة

زمن برس، فلسطين: اندلعت مساء اليوم السبت، مواجهات بين أهالي قرية دوما وقوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب تشييع جثمان الشهيد سعد دوابشة إلى مثواه الأخير في البلدة.

وقال شهود عيان، بحسب وكالة الأنباء الرسمية، 'إن عشرات المواطنين رشقوا قوات الاحتلال بالحجارة، بعد مواراة الشهيد دوابشة الثرى'.

وأضافوا أن قوات الاحتلال اطلقت قنابل الغاز صوب المشيعين، ما ادى الى اصابة العشرات بحالات اختناق.

وكانت قوات الاحتلال قد كثفت من دورياتها عند مدخل قرية دوما وعلى طول شارع نابلس رام الله منذ ساعات صباح اليوم.

نقل جثمان الشهيد سعد دوابشة لمعهد الطب في جامعة النجاح

(خاص) زمن برس، فلسطين: قال مدير الاسعاف والطوارئ في جمعية الهلال الأحمر عبد ربه مناصرة، اليوم السبت، إن سيارة إسعاف فلسطينية استلمت جثمان الشهيد سعد دوابشة وهو في طريقه إلى معهد الطب الشرعي في جامعة النجاح.

بدوره، قال رئيس مجلس قروي دوما عبد السلام أبو علام، إن تشييع جثمان الشهيد سعد دوابشة سيتم بعد تشريح جثمانه في معهد الطب الشرعي.

لجان حراسة في قلقيلية لتفادي تكرار جريمة دوما

زمن برس، فلسطين: أعلنت حركة 'فتح' في محافظة قلقيلية اليوم الجمعة، عن تشكيل لجان حراسة وحماية في جميع أنحاء المحافظة، تحسبا لاعتداءات المستوطنين على غرار ما جرى في قرية دوما بنابلس الأسبوع الماضي.

قتل الطفل إرهاب يهودي

بقلم:عاموس هرئيل وحاييم لفنسون

الاحتلال ينشر معلومات جديدة حول منفذي "جريمة دوما"

زمن برس، فلسطين: قالت مصادر في جيش الاحتلال، إن مرتكبي الاعتداء في قرية دوما ينتمون كما يبدو إلى مجموعة يهودية متطرفة تضم بضع عشرات من المستوطنين الذين يسعون للقضاء على ما يصفونه بالدولة الصهيونية وإقامة نظام يعتمد على أحكام الشريعة اليهودية بدلا منها .

وتحاول هذه المجموعة، بحسب "صوت إسرائيل"، القيام باعمال عنف وارهاب بشكل مستمر بغض النظر عن الأحداث في المناطق الفلسطينية ونشاطات قوات الاحتلال.

Pages

 

Subscribe to جريمة دوما
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play