Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اعتقال أحد المتحرشين بالفتاتتين في جدة وفيديو جديد للحادثة

تحرش جماعي بالسعودية

زمن برس فلسطين: ألقي القبض على أحد الشباب المتحرِّشين بالفتاتين في منتزه كورنيش جدة ثاني أيام عيد الفطر من الشهر الحالي، بعد التعرف على هويته واعترافه على بعض الأشخاص الذي كانوا معه.

وذكرت صحيفة رأي اليوم أن تلك الحادثة التي صوَّرها أحد الحاضرين بهاتفه الجوال ورفع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي وأحدث المشهد ضجَّة عارمة أدت إلى إستنفار أمني كثيف في كل منتزهات وحدائق وملاهي جدة منذ ثالث أيام العيد، وتم الكشف عن فيديو جديد يُظهر الفتاتين وهما تقودان دراجة نارية على الشاطىء فوق الرمال وتتفاعلان مع جمهور الشباب الذي يهتف لهما وترفعان يديهما لهم.

وأضافت أن التحرش لم يكن جنسياً كما كان متداولا, أحدهم كان يطلب منهما العودة إلى المسابقة عبر الدبابات فتضايقت الفتاة من التجمُّع وأجابته صارخة بكلمة (ما أبغى)، وغيره كان يطلب رقمها مبدياً إعجابه, وآخر كان يطلب منها التحدي في مايُسمَّى “التطعيس″ بالدبابات والفرق بين التفحيط والتطعيس في القاموس المحلي للمنافسة في القيادة هو أن التفحيط يكون على الطريق الأرضي المسفلت والتطعيس يكون على التراب أو الرمال، ولا صحِّة لما تم الترويج له من أن التحرش كان جسدياً .

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play