Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مقتل 5 من قوات الأمن المصرية و20 مسلحا في سيناء

قوات الأمن المصرية

زمن برس، فلسطين: قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية في مصر إن خمسة من أفراد قوات الأمن قتلوا، مساء أمس السبت، وأصيب سبعة آخرون في هجوم “إرهابي” على كمين جنوب الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء.

ونقلت الوكالة عن مصادر أمنية قولها إن عناصر مسلحة استهدفت الكمين بإطلاق عدة قذائف وطلقات نارية.

وفي سياق أخر، أسفرت عمليات متفرقة للجيش المصري في محافظة شمال سيناء، عن مقتل 45 مسلحا واعتقال آخرين.

وذكرت سكاي نيوز على موقعها الالكتروني أن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد محمد سمير، أعلن في تصريح صحفي، أن الجيش قتل 20 مسلحا في مواجهات مع الجماعات المتشددة في منطقة جبل العليقة بالشيخ زويد.

وقتل 25 مسلحا أيضا في استهداف للجماعات المتشددة في منطقة شرق الباطور، حسب المتحدث الذي أكد اعتقال 4 آخرين، من بينهم، أحمد جمال سالم، أحد صانعي العبوات الناسفة والمتفجرات.

وذكر المتحدث العسكري أن القوات المصرية تواصل أعمال التمشيط والمطاردة للعناصر المسلحة جنوب منطقة شرق الباطور في شمال سيناء.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play