Jump to Navigation


إصابة

الشاباك: انخفاض ملموس بعدد العمليات الشهر الماضي

زمن برس، فلسطين: نشر جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك" معلومات تُشير إلى أن عدد العمليات والحوادث الأمنية سجل انخفاضا ملموسا الشهر الماضي، حيث بلغ 95 عملية بالمقارنة مع 153 في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأسفرت العمليات خلال الشهر الماضي عن إصابة أحد جنود الاحتلال بجروح طفيفة، وفقا لما أفادت الإذاعة العبرية العامة.

مصرع 6 أشخاص وإصابة 27 بحادث سير مروع في إربد

زمن برس، فلسطين: لقي 6 أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب 27 آخرون، ظهر اليوم الثلاثاء، إثر تعرض حافلة لحادث مروع في شارع البتراء بمحافظة إربد، وفق مصادر مطلعة.

وقالت المصادر لـصحيفة "الغد" إن الحادث وقع بعد تدهور حافلة  (50 راكبا) تعمل على خط إربد المفرق، مشيرا إلى وقوع العديد من الإصابات الخطيرة في الحادثة.

وأشارت إلى أنه تم نقل المصابين وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الملك عبد الله المؤسس.

إصابة مسن إثر سقوط لوح معدني داخل معسكر غرب جنين

زمن برس، فلسطين: أصيب، اليوم الثلاثاء، رجل مسن داخل معسكر سالم المحاذي لقريتي رمانة وزبوبا غرب جنين، جراء سقوط لوح معدني.

وذكر مدير إسعاف الهلال الأحمر محمود السعدي ومصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية، أن المسن محمد أسعد عابد (66عاما)، أصيب بسقوط لوح معدني، وتم تقديم الإسعافات الأولية له، ونقله من داخل المعسكر إلى مستشفى جنين الحكومي للعلاج.

 

 

قلقيلية: إصابة مواطن وزوجته بجروح عقب دهسهما من قبل مستوطن

زمن برس، فلسطين: أفادت وزارة الصحّة الفلسطينية، أن مواطنا وزوجته أصيبا بجروح عقب تعرضهم للدهس من قبل مستوطن، صباح اليوم، عند مدخل قليقلية الشرقي.

وقالت وزارة إن جروح المواطن وصفت بالخطيرة، في حين وصفت إصابة وزوجته بجروح متوسطة.

19 إصابة إحداها خطيرة بمواجهات شمال رام الله

زمن برس، فلسطين: أصيب 19 شابا وفتى، مساء اليوم السبت، في مواجهات مع قوات الاحتلال على مدخل مخيم الجلزون، شمال رام الله.

وأفادت مصادر في إسعاف مخيم الجلزون، بأن حصيلة المواجهات مع قوات الاحتلال على مدخل المخيم وصلت إلى 19 إصابة، اثنتان منها بالرصاص الحي إحداها بالغة الخطورة، والأخرى شظايا بالظهر، وبقية الإصابات كانت بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، ثلاث منها نقلت إلى المستشفى، في حين تم التعامل مع الإصابات المتبقية ميدانيا.

مصرع 4 وإصابة 188 مواطنا بحوادث سير الأسبوع الماضي

زمن برس، فلسطين: لقي 4 مواطنين مصرعهم، وأصيب 188 شخصا بجراح في 263 حادث سير وقعت الأسبوع الماضي بالضفة الغربية.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إدارة شرطة المرور سجلت 263 حادث سير، نتج عنها مصرع 4 أشخاص وإصابة 188 شخصا، وصفت إصابة 5 منهم بالخطيرة ووصفت إصابة 12 شخصا بالمتوسطة، فيما وصفت إصابة 171 شخصا بالبسيطة.

أوتشا: استشهاد ثلاثة فلسطينيين في الأسبوعين الماضيين

زمن برس، فلسطين: أظهر تقرير لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في الأراضي المحتلة 'أوتشا'، الصادر اليوم الجمعة، استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم أسير وفتى وإصابة 75 خلال الفترة ما بين 20 من أيلول الماضي و الـ3 من تشرين الأول الجاري.

وأوضح التقرير أنه وفي 25 من أيلول الماضي، استشهد أسير فلسطيني (40 عاما) من قرية يعبد (جنين) بعد قضائه 13 عاما في سجون الاحتلال.

وفي 30 من ذات الشهر أطلقت قوات الاحتلال النار باتجاه شاب فلسطيني (28 عاما) من كفر عقب بالقدس حاجز قلنديا شمال القدس بذريعة محاولة طعن جندي مما أدى إلى استشهاده.

اعتقال مواطنين وإصابة ثلاثة في مخيم الفارعة

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة، مواطنين اثنين، وأصابت ثلاثة آخرين في مخيم الفارعة جنوب طوباس.

وأفادت مصادر طبية ومحلية، أنه تم نقل 3 إصابات بالرصاص الحي والمطاط إلى المستشفى التركي الحكومي لتلقي العلاج.

وأضافت المصادر ذاتها أن الاحتلال اعتقل كلا من: مصطفى هاني حسين صبح (22 عاما)، والشاب بسام باسم شاويش (25 عاما).

مقتل شخص وإصابة أخر بإطلاق نار في أم الفحم

زمن برس، فلسطين: قتل شخص، فجر مساء أمس الخميس، وأصيب آخر بجروح بالغة جراء إصابتهما بالرصاص، خلال حفل "عقد قران" في مدينة أم الفحم في الداخل المحتل.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري في بيان لها فجر اليوم، إنه في ساعة متأخرة من مساء الخميس وخلال حفل عقد قران في أم الفحم، أقدم شخص مجهول الهوية على إطلاق عيارات نارية استهدفت شخصين بالغين، وتم نقل المصابين للعلاج بالمستشفى "هعيمق" بالعفولة إلا أنه أعلن عن وفاة أحدهما متأثرا بجروحه ويدعى حسين محاجنة، فيما يرقد الآخر للعلاج وإصابته بالغة.

إصابة متوسطة بحادث انزلاق مركبة شمال رام الله

زمن برس، فلسطين: أخلت طواقم الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة اليوم السبت، إصابة من حادث انزلاق مركبة واصطدامها بعامود إنارة وسط الطريق على شارع سردا شمال المحافظة.

Pages

Subscribe to إصابة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play